شارك العشرات من اولياء طلاب الصفوف الثانية عشرة، يوم السبت الماضي، في اللقاء الذي دعت اليه المدرسة الثانوية "الشاملة" بمناسبة انطلاق مشروع "قدرات"، الذي يتيح للطلبة المشاركين فيه اكمال استحقاقاتهم لشهادة البجروت الكاملة.

وقد اطلع مدير المدرسة الاستاذ احمد رشيد الحضور على اهمية هذا المشروع لما فيه مصلحة الطلاب وضمان مستقبلهم الدراسي، مشيرا الى ان بلدية ام الفحم تشارك بتمويله بالتعاون مع وزارة التعليم، وجمعية "قدرات" التي تشرف على تطبيقه، بالتنسيق التام مع ادارة المدرسة.

وفي حديث مع مركز المشروع، الاستاذ محمود حمزة محاميد، اوضح ان المشروع يتكون من 200 ساعة تعليمية في اللغة العربية، لتأهيل المشاركين فيه للحصول على بجروت بمستوى ثلاث وحدات في هذا الموضوع، وذلك عبر وسائل تعليم حديثة وبعد تحضيرات ولقاءات شخصية مع الطلاب وذويهم.

وأضاف انه تم اختيار الطلاب المذكورين، والذين جرى توزيعهم على دورتين تضم كل منهما 26 طالبا وطالبة، بهدف تحسين مستواهم وضمان استحقاقهم لشهادة البجروت، وبالتالي رفع نسبة الحاصلين عليها من بين خريجي المدرسة "الشاملة" في نهاية العام الدراسي الجاري.

وأعرب الحضور في اللقاء عن تقديرهم وشكرهم للمدرسة وحرصها على مصلحة أبنائهم، مؤكدين كامل دعمهم ومساندتهم للمشروع الاول من نوعه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com