يضغط ليونيل ميسي نجم برشلونة من أجل خوض مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني وهو ما زاد من مخاوف الجهاز الطبي بشأن تعرضه لانتكاسة بسبب ابتعاده عن الملاعب.
ويخشى الجهاز الطبي من المجهود المبذول في المباراة لاسيما أن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد عادة ما تتسم بالحماس والندية مما يزيد من الاحتكاكات بين اللاعبين وهو ما يرفع من فرص إصابة ميسي من جديد.
ويرى ميسي أنه يمكنه المشاركة في المباراة على ملعب سانتياغو بيرنابيو خاصة أن الفوز في هذه المباراة سيعني زيادة الفارق إلى ست نقاط لاسيما أن ريال مدريد خسر أمام إشبيلية بثلاثة أهداف لهدفين ليفقد الصدارة خاصة ان برشلونة انتهز الفرصة وفاز على فياريال بثلاثية نظيفة على ملعب كامب نو.

وكان طبيب المنتخب الأرجنتيني قد حذر ميسي من خوض مباراة الكلاسيكو خاصة أن الإصابة التي تعرض لها في مباراة لاس بالماس منذ أكثر من شهر تحتاج إلى العودة المتدرجة إلى أرض الملعب.
ويعتبر ميسي أن تركه للعكارين في وقت أقل من الذي حدده له الأطباء يعني حصوله على فرصة طيبة من أجل الشفاء المبكر قبل المباراة الهامة أمام ريال مدريد.

وكانت صحيفة سبورت المقربة من برشلونة قد أكدت أن ميسي يحاول اقناع الجهاز الفني بالمشاركة في مباراة ريال مدريد ولكن لا يزال لويس إنريكي المدير الفني للفريق يدرس الموقف جيدا قبل اتخاذ القرار النهائي بهذا الخصوص.
ويحاول ميسي العودة لاستكمال الضلع المفقود في المثلث الهجومي مع كل من لويس سواريز والبرازيلي نيمار الذي يحتل صدارة الهدافين في الدوري الإسباني في الوقت الذي لا يزال كريستيانو رونالدو يعيش في دوامة المشاكل.
واتهمت الصحافة الإسبانية رونالدو بأنه لا يفكر في أحوال الفريق حاليا خاصة أن الصحافة ربطت بينه وبين باريس سان جيرمان بين الحديث الذي دار بين اللاعب ولوران بلان المدير الفني للنادي الباريسي عقب نهاية اللقاء في مباراة الفريق أمام ريال مدريد في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال أوروبا.
ولم يسجل رونالدو في مباراة إشبيلية في الجولة الماضية في الوقت الذي سجل فيه كل من نيمار ولويس سواريز.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com