كان يتوقع الكثير من متابعين كرة القدم العالمية ومشجعي نادي ريال مدريد الإسباني رحيل نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو خاصة بعد كل ما حدث بينه وبين رئيس النادي بيريز وبسبب التقارير التي تقرب اللاعب من باريس سان جيرمان الفرنسي.
ومع المستوى الذي يقدمه الدون البرتغالي مع النادي الملكي حاليًا ربما يقترب الرحيل حقًا حيث أن اللاعب لما يعد ذلك النجم اللامع الذي يصنع الفارق وينقذ الفريق في الأوقات الصعبة.
بالرغم من الأرقام التي يحطمها رونالدو والأهداف الكثيرة التي يسجلها إلا أنه فشل في إنقاذ فريقه في مباراة الأمس أمام إشبيلية مما تسبب لخسارة ريال مدريد بنتيجة 3-2، كما ظهر بمستوى باهت أيضًا في لقاء باريس سان جيرمان بالاسبوع الماضي.

وإلى جانب ذلك قد ذكرت بعض التقارير مؤخرًا أن هناك بعض المشاكل قد حدثت بين رئيس النادي بيريز والنجم البرتغالي بخصوص مباراة الفريق مع النادي الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.
من المتوقع أن يتسبب كل ذلك في رحيل اللاعب صاحب ال30 عامًا عن ريال مدريد الصيف المقبل وسيكون ذلك مفيدًا لكل الأطراف حيث أن الفريق بالطبع ستدخل خزائنه أموال هائلة وبالتأكيد ستكون صفقة بيع رونالدو هي الأغلى في التاريخ.

وذلك ما سيمنح النادي الملكي فرصة لجلب نجم جديد يحمل الراية في المستقبل ربما يكون البلجيكي إيدين هازارد الذي يرغب في الرحيل عن فريقه الحالي تشيلسي بسبب الخلافات مع المدرب مورينيو.
وسيعود ذلك بالنفع على رونالدو أيضًا حيث أنه سيدخل في معركة جديدة ومسابقة قوية لتحقيق النجاح مع فريق جديد بعد أن حقق هذا مع العملاق المدريدي على مدار 6 سنوات من التألق.
وأخيرًا ربما يكون النادي الباريسي هو وجهة رونالدو أو ربما يعود لمانشستر يونايتد مجددًا ولكن الأمر أصبح حتميًا وحل أمثل للجميع حتى ينهي مسيرته مع النادي الملكي بنجاح سيحفر اسمه في تاريخ كرة القدم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com