حل اليوم حضور كبير من أولياء أمور طلاب الصفوف الرابعة، الخامسة والسادسة، لحضور اجتماع أولياء الأمور للمرة الثانية خلال أسبوعين، حيث افتتح اليوم باستقبال الأهالي من خلال كلمة قدمها مدير المدرسة حيث رحب بالحضور الكرام، ثم عرض لهم شرحًا وافيًا عن سياسة المدرسة ومضيها قدمًا لتحقيق النجاح تلو النجاح ثم عرج على موضوع بداية تحقيق الأهداف التي تم وضعها في بداية السنة الدراسية الحالية من خلال الفعاليات المدرسية القيمة والتربوية والمشاريع التي انضمت لها المدرسة والمشاريع التي وضعت إدارة المدرسة نصب أعينها المشاركة والريادة فيها.

ثم كانت كلمة رئيس مجلس الطلاب في المدرسة الطالب محمد نضال محاجنة، حيث رحب بالحضور أجمل ترحيب، وتحدث عن المسؤولية التي تقع على عاتق الطلاب والأهل لتحقيق النجاح.

الكلمة المركزية كانت لخبير التنمية البشرية الأستاذ أشرف قرطام، حيث تحدث في محاضرته والتي كانت بعنوان التعاون أساس النجاح، حيث حث الأهل على التعاون مع أبنائهم والمدرسة لتحقيق النجاح المرجو، من خلال وضع الأهداف وكتابتها وتوضيح معالم الطريق لأبنائنا، بغية زرع الثقة والأمل فيهم وتحفيزهم على تحقيق ذلك وضرب على ذلك أمثلة كثيرة وقصص واقعية.

بعد المحاضرة اجتمع كل مربٍّ مع أولياء الأمور في صفيه للحديث والتشاور حول سبل الرقي بطلاب الصف وتقدم تحصيلهم العلمي والسلوكي.

في ختام اليوم شكر أولياء الأمور إدارة المدرسة على دعوتهم للمشاركة في هذا اليوم الرائع والمحاضرة المميزة..

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com