تسبب الحديث السري بين اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وبين المدرب الفرنسي لوران بلان على هامش مواجهة الثلاثاء الماضي بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في الكثير من الجدل سواء في الإعلام الفرنسي أو الأسباني.

وفي التفاصيل، كشفت صحيفة "لو باريسيان" الفرنسية ان كريستيانو أثنى لبلان على أداء لاعبيه وفريقه وقال له حرفياً: "أود أن ألعب في صفوف فريقك يوماً ما"، ولم يتكبّد رونالدو عناء تفسير ما قام به، ليترك التكهنات تسري في البيت الملكي وفي حديقة الأمراء.

وأكدت الصحيفة الفرنسية ان رونالدو ليس سعيدا في ريال مدريد بالوقت الحالي ويفكر في الرحيل عن صفوف النادي الملكي.

إعلام مدريد يرد بقسوة:

أكد ميلشور رويز الصحفي المقرب من البيت الملكي في تصريحات لاذاعة كادينا كوبيه أن ما قالته الصحف الفرنسية عن سر الحديث بين رونالدو ولوران بلان لا أساس له من الصحة.

وصرح رويز"رونالدو أعلن للجميع أنه سعيد في صفوف ريال مدريد ولا أعتقد أنه قال للوران بلان أنه يريد اللعب في باريس".

من جانبه قال خورخي مينديز وكيل رونالدو في تصريحات لاذاعة كادينا كوبيه"مستقبل رونالدو في ريال مدريد ,هو سعيد في النادي ولا يدرس خطوة الرحيل".

وقال الصحفي أرانشا رودريغيز"رونالدو فقط قال لبلان أنكم لعبتكم بشكل جيد واتمنى مواجهتكم في المباراة النهائية".

الخلاف يزداد بين ريال مدريد والصحف الفرنسية:

أكدت الصحف الفرنسية ان اللاعب كريم بنزيمة اعترف بأنه ساهم في ابتزاز صديقه ماتيو فالبوينا لاعب المنتخب الفرنسي وذلك في قضية الشريط الاباحي.

وأنكر سيلفيان كورمييه (مُحامي بنزيما) التقارير التي كشفت عن اعتراف اللاعب الفرنسي بأنه قام بابتزاز صديقه فالبوينا.

ويواجه بنزيمة عقوبة السجن من 5 الى 7 سنوات في حالة التأكد من مشاركته في ابتزاز فالبوينا .

وقرر ديديه ديشامب استبعاد كريم بنزيمة عن المباراتين الوديتين ضد ألمانيا وانجلترا في الفترة المقبلة بسبب مشاكل اللاعب وذلك عقب اتصال دار بين اللاعب ومدرب الديوك الفرنسية.

من جانبه أعلن ريال مدريد من خلال فلورنتينو بيريز رئيس النادي مساندته الكاملة للاعب وهو ما وقف بجانبه الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

البرازيل تصدر خبر سار لريال مدريد:

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن خبر سار لريال مدريد حيث تم استبعاد الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو من قائمة المنتخب في تصفيات كأس العالم المقبلة.

وكان الطاقم الطبي لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدمقد أعلن أن الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو يعاني من "تقلص عضلي على مستوى الفخذ الأيسر" وهي الإصابة التي لحقت به الثلاثاء خلال مباراة دوري الأبطال أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويعد الدولي البرازيلي (30 عاما)، الظهير الوحيد في الفريق المدريدي وكان أحد أكثر اللاعبين جاهزية، حيث اضطر للخروج من مباراة أول أمس الثلاثاء بعد مرور 33 دقيقة فقط من بدايتها بعد شعوره ببعض الآلام في عضلة الفخذ.

وأصبح من المؤكد غياب مارسيلو عن مباراة الفريق المقبلة في الدوري الإسباني أمام إشبيلية على ملعبه "رامون سانشيز بيزخوان" يوم الأحد المقبل.

ويعد خبر غياب مارسيلو عن قائمة البرازيل سار للمدرب رافا بنيتيز حيث سينمحه الوقت من أجل اراحة اللاعب البرازيلي وتحضيره للقاء الأهم أمام برشلونة يوم 21 نوفبمر الجاري على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وقال ميلشور رويز الصحفي الأسباني الشهير لاذاعة كادينا كوبيه"مارسيلو لم يذهب الى المنتخب وأصبح يمتلك الكثير من الوقت من أجل التدرب والتعافي من الاصابة على أمل ان يحضر الكلاسيكو هو والكوستاريكي كايلور نافاس".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com