يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ملاحقة أساطير الكرة العالمية وتحطيم الارقام القياسية، فبعد أن قاد فريقة ريال مدريد الاسباني إلى الفوز على لاس بالماس 3-1.

وبتسجيله هدف فريقه الثاني عادل رونالد رصد النجم المكسيكي هوغو سانشيز التهديفي الذي سجل 234 أهداف الدوري الاسباني خلال فترة لعبه مع أندية اتلتيكو مدريد وريال مدريد ورايو فاليكانو.
النجمة المكسيكي سانشيز، واحدة من أروع المهاجمين في ريال مدريد والدوري الاسباني على مدى التاريخ حيث احرز 54 هدف لأتلتيكو مدريد، و 164 لـ"لوس بلانكوس" و 16 لرايو.
فضلا على ذلك أصبح فريق لاس بالماس الضحية رقم 30 لرونالدو في الدوري الإسباني، ومنذ قدومه لفريق ريال مدريد صيف 2009 سجل النجم البرتغالي في كل الفرق التي لعبت في الدرجة الأولى للدوري الإسباني والتي واجهها ريال مدريد في الستة مواسم الأخيرة وكان ينقصه فريق لاس بالماس الصاعد هذا الموسم .

وسجل رونالدو هدفه الثامن في الموسم الحالي لكن الأهم بالنسبة للنجم البرتغالي أنه عادل رقم غريمه ليونيل ميسي كهداف لسنة 2015 حين سجل هدفه رقم 45.

3 أرقام قياسية حققها رونالدو بهدفه في مرمى لاس بالماس - كرة القدم - الدوري الإسباني

ويغيب ميسي عن برشلونة بسبب الإصابة وبإمكان النجم البرتغالي أخد الأفضلية في لقاء باريس سان جرمان برسم دوري أبطال أوروبا.

وفشل رونالدو التسجيل في شباك أندية كروز أزول وسان لورينزو في كأس العالم للأندية، ودينامو زغرب وباريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيواجه باريس سان جيرمان ببطولة دوري أبطال أوروبا الأمر الذي يمنح الدون إلى أضافة النادي الفرنسي إلى قائمة ضحاياه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com