كشفت الفنانة المصرية أنغام أن التعاون بينها وبين مواطنها الفنان محمد حماقي كملحن كان من خلال أغنية "بين البينين"، معربة عن سعادتها بوجوده معها في الألبوم، لافتة إلى أن الأغنية التي جمعتهما مميزة بالنسبة لها.

ووفقاً لموقع "مبتدا"، أكدت الفنانة المصرية أن تجربة الإنتاج مرهقة مادياً، قائلة: "تجربة الإنتاج مكلفة ومرهقة ولكن نجحت وسأكررها".

وأشارت أنغام إلى أنها اختارت اسم "أحلام بريئة" عنواناً للألبوم لأنه اسم مميز ويجذب الانتباه، ويصف الحالة المسيطرة على كلمات أغنيات الألبوم وتنوعها.

ومن الجدير بالذكر أن أنغام قررت تصوير أغنيتين مبدئياً، وستحدد ذلك قريباً، ومن هذه الأغنيات "أهي جت" وهي من كلمات الشاعرة اللبنانية كاترين معوض، ومن ألحان الملحن اللبناني هشام بولس.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها لا تحب فكرة الألقاب ولا تسعى إليها، مشيرة إلى أنها خارج اهتماماتها وأولوياتها، إلا أنها تسعى لأن تكون أغانيها مميزة وتنال إعجاب جمهورها، هذا وتواصل اهتماماتها خلال الفترة المقبلة بالمشاركة بإحياء الحفلات الغنائية.

ومن الجدير بالذكر أن ألبوم أنغام الجديد ضم 13 أغنية هي "أهي جت"، "اتجاه واحد"، "بين البينين"، "طول مأنت بعيد"، "اكتبلك تعهد", "حته ناقصة"، "أحلام بريئة"، "فنجان النسيان"، "بكره الموسيقى"، "بحب أغني"، "جنبك مكاني"، "ساندة عليك"، "بقيت وحدك".

وتعاونت في الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين منهم: أمير طعيمة، بهاء الدين محمد، عصام عبد الله، عصام حسني، ومع الملحنين محمد رحيم، رامي جمال، عزيز الشافعي، خالد عز، إيهاب عبدالواحد، محمدي، والموزعين طارق مدكور، خالد عز، أحمد إبراهيم، محمد رحيم ومادي، وخالد سليمان شقيق أنغام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com