بأجواء ديمقراطية انتخبت مدرسة ابن خلدون الثانوية الشاملة عرابة اليوم الثلاثاء مجلس طلابها لهذا العام ، وكان قدّم 6 طلاب من الشُّعَب الـ3 في المدرسة ترشيح انفسهم للمنافسة على رئاسة مجلس الطلاب ، حيث تم انتخاب رئيسا لكل شعبة في المدرسة ، لشعبة العاشر انتخب الطالب بشار طه بحصوله على 45 صوت من اصل 104 ، لشعبة الحادي عشر انتخبت الطالبة رؤى نعامنة بحصولها على 84 صوت من اصل 135 صوت ، كما وحصلت الطالبة سحر شلش من شعبة الثاني عشر على منصب الرئيس بالتزكية حيث تم انتخابها بالتوافق . 

هذا وقد تنافس عدد من الطلاب لتبوء منصب الرئاسة وهم من العاشر ، بشار طه الفائز بالمنصب والطالبة ديالا كناعنة التي جائت بالمركز الثاني والطالبة اسيل نصار . ولشعبة الحادي عشر تنافس كل من الطالبة رؤى نصار الفائزة بمنصب رئيس شعبة الحادي عشر والطالبة نجوى نعامنة . 

وكانت قد أشرفت على سير وتنظيم الانتخابات مركزة التربية الاجتماعية المربية سحر قراقرة ، وكان بمساعدتها في فرز الأصوات عزات بدارنة من لجنة أولياء أمور الطلاب والمربي حسن نصار .

وأكدت سحر قراقرة ان الانتخابات اليوم هي انتخاب رؤساء مجالس طلاب اللذين سيتولون تشكيل هيئة مجلس الطلاب بكامل هيئاته والتصويت على انتخاب نائب وسكرتير للمجلس الأسبوع القادم . 

بدوره مدير المدرسة عبد الكريم طه ، بارك للرؤساء المنتخبين وتمنى الحظ الاوفر لمن لم يحالفهم الحظ ، كما واثنى على روح التنافس الديمقراطي في المدرسة مؤكدا على ان المدرسة هي المعلم الأول لتثقيف الطالب واعطائه قح حرية التعبير وحرية الاختيار والتصويت لمن يراه مناسبا ، وكخطوة لبناء جيل يحترم الآراء والديمقراطية .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com