سينتظر الجميع موعد مع المتعة الكروية عند انطلاق هذا الأسبوع و ذلك لما يحتويه من مباريات قوية كبيرة و مباريات سترسم كثيرا من شكل الدوريات و في هذا التقرير بعض المباريات التي يجب أن تستمتع بمشاهدتها.

سيلتا فيغو وريال مدريد

سيكون الفريق الملكي على أهبة الاستعداد عندما يحل ضيفا على فريق سيلتا فيغو .. فالميرينغي يبحث عن الفوز الذي يعزز موقفه في صدارة الليغا و خاصة أن المباراة ستقام أمام منافس عنيد استطاع أن يفوز على برشلونة بنتيجة عريضة وسيسعى بينتيز المدير الفني لريال مدريد للحفاظ على مشوار الفريق الجيد في البطولة الى الآن بينما على الجانب الأخر يبحث نوليتو و رفاقه عن تحقيق مفاجأة أخرى و الفوز على القطب الأخر في أسبانيا و اقتناص الصدارة كفريق يجب أن يهابه الجميع.

مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي
لا تحتمل تلك المباراة حسابات كثيرة فمن سيحقق النصر في تلك المباراة سيتصدر الدوري .. فيحتل السيتيزن صدارة ترتيب البريميرليغ برصيد 21 نقطة بينما يلاحقه مانشستر يونايتد و آرسنال و كل منهما لديه 19 نقطة .. وتحقيق الشياطين الحمر الفوز سيزيح خصمه من قمة الترتيب و سيعقد جمهور اليونايتد أماله على أنتوني مارتيال الذي أنقذ فريقه من هزيمة في روسيا في مسابقة دوري أبطال أوروبا .. و نفس الأمر لمشجعي السيتي الذين يأملون مزيد من التألق للصفقة الناجحة كيفن دي بروين.

فيورنتينا و روما


تعد تلك المباراة من أصعب الاختبارات لكلا الفريقين خاصة أن فيورنتينا يقدم موسم رائع للغاية لاسيما أنه متصدر الدوري برصيد 18 نقطة و يليه روما برصيد 17 نقطة فالنادي البنفسجي لم يتلق أى أهداف هذا الموسم على أرضه بينما فريق العاصمة الايطالية يبحث عن استكمال المسيرة الجيدة بعد فوزه برباعية في شباك إمبولي و على الجانب الأخر ستحظى تلك المباراة بطبيعة خاصة للمصري محمد صلاح عندما يواجه فريقه القديم الذي شهد بداية تألقه في الكالتشيو.

أتلتيكو مدريد و فالنسيا
لم يحقق الروخي بلانكوس تلك البداية منذ تولي سيميوني قيادة الفريق فحصد 16 نقطة بعد ثماني جولات لتكون الأسوأ في مسيرة التشولو فنادي العاصمة يحتل المركز الرابع و تحقيق الفوز سيعيد الفريق الى المنافسة الحقيقية مرة أخرى بينما على الجانب الأخر يبحث الخفافيش عن استكمال الاستفاقة بعد فوزهم على ملقا في الليغا بثلاثية نظيفة و كذلك الانتصار الأوروبي الأخير على جنك البلجيكي .. ويتواجد فالنسيا في المركز الثامن برصيد 12 نقطة.

باريس سان جيرمان و سانت ايتيان

قد تكون تلك المباراة ليست بالصعبة على النادي الباريسي لكن يظل سانت ايتيان هو العقبة الأخيرة أمام نادي العاصمة الفرنسية خاصة بعد تحقيق ابراهيموفيتش و رفاقه ل26 نقطة في الدوري و عدم الخسارة لأى مباراة سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي أما الخضر فهم يسعون الى تحقيق نتيجة جيدة و خداع المتصدر فالفريق يتواجد بالمركز الرابع في سلم الترتيب برصيد 19 نقطة .

شالكه و بروسيا مونشنغلادباخ

سيكون متابعي البوندسيلغا على موعد مع لقاء قوي فنادي شالكه يحتل المركز الثالث برصيد 19 نقطة و تحقيق الفوز سيقلص الفارق مع المتصدر خاصة أن الفريق يعيش فترة جيدة بعد فوزه الأخير على هيرتا برلين بهدفين مقابل هدف بينما يأمل مونشنغلادباخ في استكمال العودة الجيدة لاسيما أنه يتواجد بالمركز العاشرفي الترتيب برصيد 12 نقطة و تحقيق الفوز في تلك المباراة الصعبة ستمنح دفعة معنوية أكبر للاعبي الفريق للسعى الى مركز مؤهل أوروبيا.

آرسنال و ايفرتون

يعيش آرسنال حالة فنية رائعة فالفريق فاز على اليونايتد بثلاثية نظيفة و بعدها الانتصار على واتفورد بنفس النتيجة و أخيرا الفوز على النادي البافاري بهدفين نظيفين و سيكون الاختبار صعب خاصة عند مواجهة نادي معروف بقوة دفاعاته و سيعتمد فينغر على توهج سانشيز و براعة تشيك بينما يبحث التوفيز عن تحقيق فوز معنوي يخرج الفريق من حالة الهزيمة الأخيرة التي تلقاها من اليونايتد و كذلك الاقتراب من مركز مؤهل أوروبيا خاصة أن الفريق يحتل المركز التاسع برصيد 13 نقطة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com