وقعت شبكة "فكتوري" لتجارة التجزئة على اتفاقية مع شبكة " ميغا " تنص على شراء حقوقه الاستئجار الخاصة بخمسة فروع من " ميغا " مع أجهزتها ومعداتها مقابل (7.5) مليون شيكل . والفروع الخمسة هي : "يو-عكا" و " يو- العفوله " و "يو - المحطه المركزيه بتل ابيب " بالاضافة الى فرع في ريشون لتسيون , وأخر في كريات يام .

وتبلغ المساحة الاجماليه لهذه الفروع عشرة الاف متر مربع (أو سبعة الاف متر صافية ) وبذلك يرتفع عدد فروع " فكتوري " الى (36) فرعاً , وتتسع مساحات البيع فيها بنسبة 23% فتصبح أنشطة الشبكة شاملة لمناطق جديدة كانت غائبة عنها ، وخاصة في منطقة الشمال كالعفوله وكريات يام وعكا بالاضافة الى التعزيز تواجدها في تل ابيب وريشون ليتسيون .

وصرح المدير العام لشبكة " فكتوري " ايال رفيد بأنه من المتوقع خلال ستة اشهر أن تزيد مبيعات الفروع الخمسة المحكومة بمعدل 90% مقارنة بمبيعاتها الأن و البالغ معدلها (8900) شيكل للمتر المربع الواحد (في الربع الثاني من هذا العام ) ما يعني ان صفقة الفروع الخمسة ستزيد مبيعات فكتوري الاجمالية بمئتين و (25) مليون شيكلفي السنة ، أي بزيادة 24 % على مدخولاتها في الاثني عشر شهراً الأخيرة .

وأفاد مسؤول في الشبكة بأن معدّل سعر استئجار المتر المربع الواحد في كل واحد من الفروع الخمسة يبلغ (63) شيكل (16-17) دولار - بينما صرح خبير في سوق المال ، بأن سعر السهم في شبكة " فيكتوري " ارتفع بفضل الصفقة - من (29) شيكل إلى (34) شيكل .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com