حكمت محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة امس الاربعاء ابعادات وغرامات بحق بعض الفرق العربية في البلاد جاء منها ما يلي :-

 اقرت محكمة الطاعة اعادة مباراة فريق هبوعيل اكسال امام فريق كريات اتا ، وذلك بعد ان اقرت المحكمة سابقا خسارة ادارية لفريق هبوعيل اكسال بعد ادانته بعدم توفير ملعب بيتي لاستقبال فريق كريات اتا في المباراة الافتتاحية لفريق هبوعيل اكسال ، ونجح محامي فريق هبوعيل اكسال طارق زيدان من اقناع المحكمة باعادة المباراة .

 تغريم فريق سيدات سخنين لكرة القدم بمبلغ 2000 شيكل بعد ان ادانته المحكمة بوجود خروقات في ميزانية الفريق الموجودة في سلطة مراقبة الميزانيات .

 ابعاد مسؤول في فريق مكابي "جمال" عين ماهل حلمي عن الملاعب لمدة مباراة واحدة وتغريمه بمبلغ 500 شيكل بعد ادانته بتصرف غير لائق خلال مباراة الفريق امام فريق ابناء زلفة .

 تغريم فريق اولاد (ج) التابع لفريق اتحاد ابناء سخنين بمبلغ 500 شيكل و1500 شيكل مع وقف التنفيذ بعد ادانة الفريق باشراك اللاعب علي غنايم بصورة غير قانونية في مباراة الديربي امام فريق اولاد (ج) التابع هو ايضا لفريق اتحاد ابناء سخنين ( السؤال الذي يسأل من الجهة التي قدمت الشكوى على الفريق الذي يتبع لنفس الفريق)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com