تحت شعار " الابتكارات والاتجاهات في الصيدلة الحديثة " اقيم لأول مرة في منطقة الشمال مؤتمر الصيادلة بمبادرة الخدمات الصيدلانية في المركز الطبي زيف في مدينة صفد ، وبمشاركة منتدى ومدراء الصيدليات للمراكز الطبية الحكومية ، وبمشاركة 120 صيدلي وبمشاركة طلاب الصيدلة ، هذا وقد اقيم المؤتمر على مدار ثلاثة ايام والذي شمل محاضرات عديدة من قبل الصيادلة وباحثين عن التنمية الطبية ، علاجات جديدة ، التطورات التكنولوجية .

وقال زهير فرج مدير الصيدلية في مستشفى صفد والذي كان من المبادرين لمؤتمر الصيادلة : " هذه المرة الاولى التي يقام فيها مؤتمر هام للصيادلة في منطقة الشمال ، حيث كان رد المهنيين ايجابي جدا ، عادة هذه المؤتمرات تعقد في مركز البلاد ولكن هذه المرة بمشاركة منتدى مدراء الصيادلة في المستشفيات اقيم هذا المؤتمر في منطقة الشمال ، الهدف هو جعل المؤتمر اكثر مهنية من عام الى اخر ، في السنين الاخيرة طرئ تقدم في تنمية ادوية جديدة الذين تم ادخالهم الى المستشفيات في المركز والشمال " .

 مدير المركز الطبي زيف في صفد د. سلمان زرقا قال : " سوق الادوية ينمو بشكل سريع جدا ، وهناك ضرورة لمعرفة كل ما هو جديد وكل التطورات على اساس ثابت وقد كان المؤتمر منصة جيدة لشركات الادوية التي تعمل على تطوير الادوية والتكنولوجيا الطبية ، وكذلك الامر للصيادلة والاطباء والطلاب " .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com