فشل روما الايطالي المحافظة على تقدمه 4-2 وتحويل تأخره بهدفين مع بداية اللقاء إلى الفوز 4-2 بعدما تلقى في أقل من دقيقتين هدفين من مستضيفه باير ليفركوزن الالماني في المباراة التي احتضنها ستاد باي ارينا مساء اليوم في مدينة ليفركوزن الالمانية ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة للبطولة.

وبهذا التعادل رفع باير ليفركوزن رصيده النقطي إلى 4 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الخامسة التي تضم برشلونة الذي بدوره فاز على باتي بوريسوف صاحب الـ3 نقاط وصعد إلى صدارة المجموعة بينما بقي روما في المركز الرابع والاخير برصيد نقطتين.
بدأ بارير ليفركوزن المواجهة بقوة خصوصا بعدما حصل على ركلة جزاء مبكرة ولينبري لها وليضعها في الشباك معلنا أول أهداف الفريق الالماني في الدقيقة الرابعة.

بعد الهدف استغل ليفركوزن الارباك في أداء لاعبو روما وظهور الثغرات بين دفاعاته، ليواصل تهديده على مرمى تشيزتي وليعاود خافيير هيرنانديز ويسجل هدفه الشخصي الثاني ويعلن تقدم فريقه بهدفين نظيفين عند الدقيقة 19.
هدف ليفركوزن الثاني جعل الجميع يعتقد بأن النادي الالماني سيخرج من المواجهة بنتيجة كبيرة ولكن ذئاب روما كشروا عن أنيابهم وبدأوا بتهديد مرمى لينو بالعديد الكرات قبل أن يسجل دانييلي دي روسي هدف فريقه الاول في الدقيقة 29.
بعد الهدف لم يكتفي الذئاب بتقليص الفارق بل رموا بكامل ثقلهم نحو المقدمة وعاودوا تهديد مرمى الضيوف في أكثر من مناسبة ليعود دانييلي دي روسي ويسجل ثاني أهادفه باللقاء وهدف التعادل لفريقه في الدقيقة 38.

وفيما تبقى من وقت تبادل الفريقان الطلعات الهجومية لكن دون تغيير على النتيجة ولينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 2-2.
في الشوط الثاني بدا روما الافضل وهدد مرمى المضيف بالعديد من الكرات وحقق ما أراد سريعا عن طريق ميرالم بيانيتش الذي سدد الكرة صاروخية من ضربة حرة مباشرة في أعلى يمين المرمى معلنا الهدف الثالث في الدقيقة 54، ليحاول بعد ذلك النادي الالماني بمحاولات تعديل النتيجة ولكن محاولاته انتهت على مشارف منطقة الجزاء، بينما كانت مرتدات الذئاب تشكل الخطورة على مرمى بيرنارد لينو والذي بدوره تألق في أبعاد الخطورة عن مرماه في أكثر من مناسبة، قبل أن يسجل البديل ياغو فالكي هدف روما الرابع في الدقيقة 73 من هجمة مرتدة منسقة.

وواصل ليفركوزن بعد الهدف محاولاته لتقليص الفارق على الاقل وهدد مرمى الضيوف بالعديد من الكرات قبل أن يسجل كيفن كامبل هدف فريقه الثالث من تسديدة صاروخية في الدقيقة 84، ليعود ويتوغل نحو منطقة جزاء الذئاب ويمرر كرة بينية إلى ادمير محمدى ليضع الاخير الكرة في الشباك معلنا هدف فريقه الرابع والتعادل في الدقيقة 85، وبعد ذلك حاول الفريقان تغيير النتيجة لكن الامور بقيت على حالها وانتهى اللقاء التعادل الايجابي 4-4.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com