أعدمت قوات الجيش الإسرائيلي الليلة، شابين قرب عمارة الرجبي بحي الراس القريب من مستوطنة "كريات أربع" بمدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وأفاد شهود عيان أنّهم سمعوا أصوات إطلاق كثيف للرصاص قرب مسيرة للمستوطنين تسير على الشارع القريب من عمارة الرجبي التي يسيطر عليها المستوطنون، قبل أن تحضر إلى المكان تعزيزات عسكرية وإسعافات تتبع نجمة دواود الحمراء الإسرائيلية، فيما أكدت مصادر أن المستوطنين هم من قاموا بإطلاق النار على الشبان وقتلوهم.

وادّعى الاحتلال أنّه أطلق الرصاص على فلسطينيين حاولا تنفيذ عملية طعن مزدوجة وأصابا أحد الجنود في المكان.

وذكرت مصادر عبرية ان جندياً أصيب بجروح سطحية في الحادث وذلك في رابع حدث بالخليل منذ ساعات الصباح.

وقتل الجيش فلسطينياً صباح اليوم ببلدة بيت عوا بالخليل بدعوى محاولته طعن ضابط حيث أصيب الأخير بخدوش في وجهه، وفيما بعد أعلن الجيش عن مقتل احد مستوطني الخليل دهساً على مدخل المدينة.

وخلال ساعات بعد الظهر قتل الجيش فلسطينياً آخراً على مفرق مستوطنات "غوش عتصيون" بدعوى محاولته دهس أدت إلى إصابة جندي ومستوطن بجراح طفيفة.

هذا وعلمنا إعلان الإضراب شامل غدًا في اقليم شمال ووسط وجنوب الخليل يشمل جميع المحال التجارية والمدارس والمؤسسات الحكومية.

تكبيرات في الخليل

مكبرات الصوت في المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل، تصدح بأصوات التكبيرات، عقب استشهاد عدد من الشبان أطلق مستوطنون النار تجاههم قرب عمارة الرجبي في المدينة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com