اعلنت الكتل الطلابية في الجامعة العربية الامريكية – جنين ظهرامس تجديد تمسكها بوحدة الصف الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي خلال احياء الذكرى الرابعة عشرة لعملية اقتحام فندق ريجنسي في القدس التي نفذتها الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والتي اسفرت في حينها عن اغتيال وزير السياحة الاسرائيلي "رحبعام زئيفي".
 
وتمت  مراسيم الاحياء خلال استراحة الجامعة بتنظيم من كتلة جبهة العمل الطلابي الذراع الطلابي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وبمشاركة كافة الكتل الطلابية  وبحضور مئات الطلاب وحضور الاسير المحرر مفجر معركة الامعاء الخاوية الشيخ خضر عدنان  .
 
وحدة الصف

وتخلل مراسم الاحياء كلمات  لمنسقي الكتل اكدوا  خلالها على وحدة الصف ودعمهم للهبة الشعبية في الضفة والقدس والداخل مؤكدين على حق الشعب الفلسطيني بالدفاع عن نفسه واراضيه وعن حرمة وقدسية المسجد الاقصى، موضحين ان دور الطالب برسالته العلمية لا يقل عن دور اي مناضل في الميدان، فكل له دوره واسلوبه في النضال واعلاء راية الوطن .
 
اخلاء المستوطنات

بدوره  بارك الشيخ خضر عدنان هذه الوقفة الطلابية مؤكدا على دور الحركة الطلابية في قيادة النضال الشعبي في مواجهة الاحتلال حيث برهنت الحركة الطلابية في الوطن وما زالت تبرهن عن صلابتها عبر دماء شهدائها التي تروي تراب فلسطين. واوضح ان جنين وقراها غير بعيدة عما يحدث في سائر ارجاء الوطن لكن جنين تمثل حالة خاصة كونها دحرت المحتل والمستوطنين واجبرتهم على اخلاء المستوطنات عام 2006.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com