ما أن تحل النجمة هيفاء وهبي في مكان حتى تنشر فيه سحرها وتألقها المتميز، وكانت النجمة ليلة أمس في إيطاليا حيث سحرت الحضور بجاذبيتها وأناقتها التي تضاهي النجمات العالميات.

فقد تمت دعوة هيفاء وهبي لحفل عشاء فاخر بقصر Palazzo Colonna في روما وذلك في حفل تنظمه علامة بولغري العالمية للمجوهرات الفاخرة.

وقد نشرت هيفاء وهبي على حسابها بموقع انستغرام صوراً من جولتها في إيطاليا، وخلال تواجدها في حفل العشاء، حيث تألقت في السهرة بفستان طويل ساحر من توقيع روبيرتو كافالي، وهو فستان ضيق يناسب إطلالات هيفاء المعتمدة مع هذا المصمم الكبير.

يُذكر أن هيفاء وهبي بدأت في تسجيل أحدث ألبوماتها، وقد صرحت انه سيشكل مفاجأة للجمهور نظراً لما يحتويه من موسيقى جديدة ومختلفة تحت إشراف الموزع الموسيقي اللبناني هادي شرارة.

وفي نفس الوقت تواجه النجمة اللبنانية عوائق في عملها داخل مصر، حيث تم ضم اسمها الى قائمة من الفنانات العرب المتهمات بالتحريض على انحدار الاخلاق والفسق، وذلك في قضية منظورة أمام القضاء المصري.

وقد طلبت نيابة منطقة العجوزة بالقاهرة من مباحث الآداب العامة تقريراً وتحريات حول هيفاء وهبي، تفيد بما تسهم به الفيديوهات التي تنشرها والأعمال التي تشارك فيها داخل مصر وخارجها، ومدى خروجها عن قواعد المجتمع.

فقد قام المحامي العام لنيابات شمال الجيزة المستشار أحمد البقلي بتصعيد التحقيقات التي بدأت مايو الماضي ضد هيفاء وهبي والراقصة برديس وغيرهن من الفنانات.

وكانت المحكمة قد حكمت بحبس راقصتين على خلفية هذه الاتهامات لمدة 3 أشهر والحكم على مطربة أخرى بالحبس 6 أشهر، بينما لم تصدر قرارات بشأن منع هيفاء وهبي من دخول مصر.

ولم تعلق هيفاء وهبي حتى الآن على ما يحدث في مصر من بلاغات ضدها، واستمرت في شهر يونيو في تصوير مشاهد مسلسلها "مريم" داخل مصر وهو المسلسل الذي عرض في موسم رمضان الماضي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com