أصيب 9 أشخاص برصاص "التوتو" والمعدني خلال المواجهات العنيفة التي اندلعت اليوم في حي البالوع شمال مدينة البيرة، بالقرب من حاجز مستوطنة "بيت ايل" بين مجموعة من الشبان وجيش الاحتلال.

وأصيب شاب 22 عاما بالرصاص المطاطي في الرأس، خلال المواجهات، ونقل إلى مجمع فلسطين الطبي برام الله لتلقي العلاج، ووضعه الصحي مستقر.

وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز بكثافة نحو الشبان فأوقعوا عدة اصابات، فيما أمطر الطلبة قوات الاحتلال بالحجارة.

ودخل جنود الاحتلال داخل محطة الهدى للمحروقات الواقعة في البالوع، وأطلقوا الرصاص من داخلها، وحين حاول مدير المحطة أيمن الجمل الاعتراض ومطالبة الجنود بعدم إطلاق النار من داخل المحطة خشية وقوع انفجار، صوب عليه ضابط الوحدة الدرزي بندقيته وكاد أن يطلق الرصاص عليه.

وطارد جنود الاحتلال الشبان في المنطقة، وتوغلوا داخل المنطقة المصنفة "أ" في البيرة، وأطلقوا الرصاص الحي وقنابل الغاز بشكل مكثف ومتعمد نحو منازل المواطنين الموجودة في المكان.

واحتفل الشبان المحتجون بعيد ميلاد أحد الشبان المشاركين في المواجهات، من خلال إحضار كعكة وشموع، قبل أن يعودوا إلى المواجهات عقب ذلك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com