بعد أن أصبح مديراً عاماً لشركة "اي بي سي" للإنتاج والتوزيع الفني، أعلن الفنان السوري محمد قنوع في حديث لشبكة "إرم" الإخبارية عن عودته إلى إنتاج الدراما التلفزيونية.

وأشار إلى أن عمله سيظهر من خلال إنتاجات الشركة خلال الموسم المقبل، منوهاً إلى أنه يبحث دوماً عن الأفكار الذكية التي تجذب المشاهد بعيداً عن الاتجاهات التي تسيء الفهم فيما يتعلق بموضوعات مختلفة لا سيما الأخلاق.

وعن مشاركاته كممثل تحضيراً للموسم المقبل، كشف قنوع أنه يشارك في مسلسل "نحن لها" كضيف حيث تقع جريمة داخل منزله ويتم كشفها بطريقة كوميدية لطيفة. علماً بأن العمل تأليف قصي لوباني ومحمد حميرة، وإخراج سالم سويد، وإنتاج شركة "Honeymoon"، وبطولة جمال العلي، وريم معروف، ومازن عباس، وتولاي هارون، ورهف الرحبي، وعاصم حواط، ومظهر جروج، إلى جانب نخبة من ضيوف الشرف.

ولفت الفنان السوري إلى أنه يشارك أيضاً في مسلسل "نبتدي منين الحكاية"، للكاتب فادي قوشقجي والمخرج سيف الدين سبيعي، وبطولة سلافة معمار، وغسان مسعود، وجلال شموط، وجرجس جبارة، ويحيى بيازي، ومحسن غازي، وهيا مرعشلي، ووفاء موصللي وغيرهم.

وأوضح أنه يقرأ حالياً نص مسلسل "عطر شام" الذي ستنتجه شركة قبنض للإنتاج الفني، تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب، وهو مسلسل دمشقي يتحدث عن دمشق وعن الحياة الاجتماعية فيها خلال فترة العشرينيات القديمة، ويتكون من جزءين يشارك في بطولته ما يقارب من مئة وخمسون ممثلاً سورياً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com