فائزين من منطقة المركز والسهل الساحلي، جاؤوا الأسبوع الماضي لاستلام الجائزة الأولى في سحب اللوتو، والذي أجري يوم الثلاثاء 6.10 ، وقد تم تقسيم الجائزة بين فائزين حيث حظي كل واحد منهم بمبلغ 8,500,000 شيكل.

إضافة لذلك فقد ولد في نفس السحب مليونير جديد، كفائز بالجائزة الثانية في مسار الدابل لوتو- حيث يبلغ مبلغ فوزه 2,000,000 شيكل.
هذا وقد كانت الجائزة الأولى بقيمة 17 مليون شيكل باللوتو ولغاية 34 مليون شيكل بالدابل لوتو وقد تم تقاسمها بشكل متساوي بين الفائزين، ولذلك فاز كل واحد من الفائزين بمبلغ 8,500,000 شيكل.

في البداية جاءت لبيت مفعال هبايس الفائزة بالجائزة الأولى، وهي شابة في سنوات الثلاثين من عمرها، عزباء، أجيرة من مركز البلاد. في ساعات الليل بعد السحب، قامت بفحص الاستمارات الأربعة التي عبأتها وفقط بعد فحص الاستمارة الأخيرة، اكتشفت انها خمنت كافة الأرقام بشكل صحيح.

وفق أقوالها: " كان لدى شعور ان الفوز يقترب وفي الفترة الأخيرة حرصت على تعبئة استمارة في كل أسبوع، في الاستمارة التي فزت بها، عبأت كافة الأرقام الهامة لي". ثمن الاستمارة الفائزة كان 40.60 شيكل.

الفائز الثاني في الجائزة الأولى، بسنواته الثلاثين، متزوج مع أولاد، من منطقة السهل الساحلي، جاء متأثرا بعد الظهر لبيت مفعال هبايس. وقد عبأ استمارة عادية (مقابل الاشتراك بسحبين متتاليين) بتكلفة 81.20 شيكل واكتشف أمر فوزه.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com