تجددت المواجهات اليوم السبت، بين فلسطينيين وقوات الاحتلال الاسرائيلي على المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم.
وأفاد مصدر للوكالة الرسمية الفلسطينية، بأن المواجهات تجددت في منطقة محيط مسجد بلال بن رباح بين الشبان وقوات الاحتلال التي اطلقت قنابل الغاز والصوت، دون ان يبلغ عن اصابات، حتى ساعة اعداد هذا الخبر.
كثفت شرطة الاحتلال اليوم الثلاثاء من انتشارها على الطرق الرئيسة بين محافظات الوطن ونصبت عدة حواجز تفتيش.
حواجز على مداخل رام الله
على صعيد متصل، نصبت شرطة الاحتلال اكثر من 5 جواجز على الطريق الواصلة بين رام الله وأبو ديس، وقامت بايقاف سيارات المواطنين والتدقيق في هويات الركاب.

أصيب، اليوم الثلاثاء، مواطن بجروح طفيفة، عقب رشق سيارته من قبل مستوطنين على الطريق الواصل بين رام الله ونابلس.
في سياق متصل، قال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس، إن مستوطنين رشقوا الحجارة على مركبة تسير على طريق رام الله نابلس، قرب بلدة ترمسعيا، الأمر الذي ادى الى اصابة المواطن محمد حلمي قطب (58 عاما) من نابلس بجروح طفيفة نقل الى مشفى رفيديا لتلقي العلاج.

إصابات في الخليل

وفي الخليل أصيب اليوم فلسطيني بالرصاص الحي والعشرات بحالات اختناق وبالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في مواجهات مع قوات الاحتلال على مفرق بيت عينون ومدخلي بلدة اذنا ومخيم الفوار بمحافظة الخليل.

وأفاد مصادر محلية فلسطينية، بأن فلسطينياً أصيب بالرصاص الحي في قدمه خلال مواجهات مع قوات الاحتلال على مفرق بيت عينون شمال شرق المدينة، وتم اسعافه ونقله من قبل طواقم الهلال الاحمر لتلقي العلاج في المشفى الاهلي بمدينة الخليل، كما أصيب في المنطقة ذاتها وعلى مدخلي بلدة اذنا ومخيم الفوار عدد من المواطنين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط والعشرات بالاختناق جراء اطلاق قنابل الغاز السام من قبل جنود الاحتلال، وجرى إسعافهم ميدانيا من قبل طواقم الهلال الأحمر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com