تسود الضفة الغربية أجواءً متوترة، مع استمرار المواجهات الحاصلة بين الفلسطينيين وجيش الاحتلال، وحملات الاعتقالات الواسعة التي تطال شباناً في أنحاء مختلفة من المدن الفلسطينية.

ففي بيت لحم، اقتحم جيش الاحتلال مناطق مختلفة من المدينة تركزت في المنطقة الجنوبية والشرقية وسط اطلاق القنابل الغازية السامة داخل منازل المواطنين.

وقالت مصادر محلية فلسطينية، إن الاحتلال اقتحم شارع "ymca" في بيت ساحور شرق بيت لحم بعد اشعال مجموعة من الشبان الاطارات في محيط متنزه" عش غراب" لمنع المستوطنين من اقتحامه، بعد تواجدهم في منطقة قريبة وعربدتهم على المواطنين ورشقهم بالحجارة فوق جير قبر حلوة القريب من الموقع.

وفي بلدة الخضر جنوب بيت لحم أصيبت عائلة المواطن عبد الله دعدوع بالاختناق جراء القاء قوات الاحتلال القنابل الغازية داخل منزلهم".
كما اطلق جنود الاحتلال القنابل الضوئية فوق بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم اثناء مواجهات اندلعت هناك".

اجتماع طارئ
وفي رام الله، تعقد الحكومة الفلسطينية جلسة طارئة ظهر اليوم لمناقشة التصعيد الاسرائيلي، والعدوان المتصاعد واليات تمكين شعبنا من اجل تعزيز صموده في وطنه وارضه.

مداهمات في نابلس
وفي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم، عدة منازل في بلدتي بيت فوريك وتل بنابلس، وعاثت خرابا فيها، وسط اندلاع مواجهات دون وقوع اصابات او اعتقالات.
وافادت مصادر محلية، بان قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيت فوريك، وداهمت عدة منازل عرف منها: منزل المواطن عرسان معروف حنني ، عبد شاهر مليطات، نسيم شاهر مليطات، نمر صدقي نمر الحج محمد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com