كان اللاعب لؤاب كيال ابن قرية الجديدة  قد وقع على عقد انضمامه لشباب الخضر قبل نحو ثلاثة أشهر، لكن ظروفا وصفها بالخاصة جدا، حالت دون تمكنه من الحضور وتمثيل الفريق في الجولات الأولى لبطولة الدوري، وما أن زالت تلك المعيقات، حتى أعلن النجم الكبير لؤاب كيال رسميا عن حضوره للخضراوي، والاستعداد مع الفريق لبطولة الدوري.
كيال القادم من ابناء اللد ، مكابي اخاء الناصرة، اتحاد ابناء سخنين وهبوعيل عكا وفرق اخرى،  قال في بدايته: "أبعث بأجمل باقات المعايدة إلى الأمة الاسلامية والعربية، والشعب الفلسطيني، بمناسبة عيد الاضحى المبارك والتهنئة خاصة أيضا لفريق ولجمهور فريقي الجديد شباب الخضر، آملا من الله أن تكون تجربة موفقة وناجحة، وان اعطي كل جهدي وقدراتي لدعم وانجاح الفريق، وبإذن الله نحقق اهدافنا وانجازاتنا ونكون عند حسن الظن"..
كيال كشف عن توقيعه لفريق الخضر مطلع الموسم الحالي، مشيرا إلى أن ظروفا خاصة جدا وقاهرة حالت دون تمكنه من الإعلان عن توقيعه للخضر، وبدء الموسم مع الفريق، إلا أنه أعرب عن بالغ سعادته بزوال كل المعيقات التي كانت سببا في عدم الحضور منذ البداية، وأنه سعيد جدا لتمثيل الفريق الآن.
وحول توقعه لمستقبل الفريق هذا الموسم، قال كيال: " فريق الخضر جاهز للدوري من كل النواحي (المهنية والفنية التي تمتلك كادرا متكاملا) وبقوة الإرادة سنكون في القمة، ونرنو لإنجازات مشرفه تليق بقيمة الفريق ورئيسه أبو علي والجمهور الخضراوي العزيز".
وعن سؤاله حول الإضافة التي يمكن أن يجنيها فريق الخضر من حضور لاعب كبير بقيمة لؤاب كيال، أوضح كيال أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق كل ما هو في مصلحة الفريق، مؤكدا بأن وجوده مع الخضر سيلعب دورا اساسيا في تحقيق الإنجازات للفريق.
أما عن اللقاء الأول له مع الفريق والذي سيكون أمام حامل لقب بطولة الدوري فريق الظاهرية، والذي سيأتي لحساب الجولة الثالثة من البطولة، فأكد كيال أنه يأمل أن تكون فاتحة الخير أمام فريق الظاهرية، والذي أكد أنه فريق قوي، وينافس على البطولة، لكنه أوضح يقول: أنا اؤمن أن فريق الخضر قادر على التغلب على أي فريق.
وفي ختام حديثه، تمنى كيال أن يكون حضوره لفريق الخضر محملا بالنجاحات والانجازات، وأن يكون طريق الوصول لتمثيل المنتخب الوطني الفلسطيني، الذي تمنى له التوفيق في التصفيات المزدوجة لكأسي العالم وآسيا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com