سيكون عام 2016 عام سينمائي حافل بالنسبة لنجم السينما الهندية شاروخان، فقد قام بتوقيع 3 عقود لأفلام ستصدر تباعاً العام المقبل، وستزيد بفيلم رابع ينتظره الجمهور بشغف، وهو فيلم تشاركه فيه النجمة الهندية الشهيرة كاترينا كيف.

وكان كل من شاروخان وكاترينا كيف قد حققا نجاحاً كبيراً عندما تشاركا في بطولة فيلم "Jab Tak Hai Jaan"، فقد حقق أرباحاً كبيرة، ونجح في جذب الجمهور لهذا الثنائي الفني.
ويبدو أن هذه التجربة الفنية الناجحة ستتكرر مجدداً، في فيلم من اخراج أناند ل. راي، وقد اجرى المخرج اتصالات مكثفة مع النجمين، ولم يكشف للصحافة أي تفاصيل حول قصة الفيلم.

وتتواجد النجمة كاترينا كيف حالياً في اسكتلندا لتصوير فيلم "Baar Baar Dekho" مع المخرجة نيتيا ميهر وفور عودة النجمة الشابة سيتم استئناف العمل على الفيلم، وكذلك النجم شاروخان يتواجد خارج الهند حيث يقوم بتصوير فيلمه الجديد "Dilwale" في ايسلندا، لذا سيكون السيناريو النهائي للفيلم الجديد مع كاترينا جاهزاً فور عودته.

وكانت تقارير سينمائية قد أشارت الى أن النجم سلمان خان كان المرشح لهذا الفيلم امام كاترينا، وهي التي كانت على علاقة غرامية به فيما مضى، الا ان المخرج فضل شاروخان بدلاً من سلمان خان.. وقد التقى المخرج بالنجم شاروخان قبل سفره وأعجب بقصة الفيلم كثيراً وأبدى موافقته المبدئية لهذا ستم انجاز السيناريو ليكون جاهزاً للبدء في التصوير بعد عودته.

ولكن تقارير أخرى تؤكد أن الفيلم لن يمكن البدء في تصويره الا العام القادم، وذلك لأن النجم شاروخان سيكون مشغولا باصدار فيلم "Fan"، وكذلك تصوير فيلم "Raees" الذي تأجل تصويره 3 أشهر حتى ديسمبر المقبل بسبب ازدحام جدول اعمال شاروخان.

وبالاضافة الى عشقه للسينما ولعب اجمل الادوار في الافلام، يكشف النجم شاروخان أيضاً عن عدة امور تثير شغفه في الحياة، وذلك في بوست نشره مؤخراً على حسابه بموقع تويتر حيث قال، أنه يتمنى تعلم العزف على الجيتار وتعلم الطهي والحصول على جائزة نوبل والانتهاء من كتابة سيرة الذاتية، والعثور على حورية بحرية!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com