نظمت المدرسة الأهلية الإعدادية في مدينة ام الفحم احتفالا بعيد الأضحى المبارك بدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية وكلمات إيمانية ألقتها عريفة الاحتفال الطالبة ديما الطوري. 

وتم تقديم الطالب محمد عز الدين لقراءة آيات من القران الكريم وألقت الطالبة نور بويرات والطالبة هديل جبارين قصيدة بعنوان " وقفة عرفة " لابن الأمير الصنعاني .

وقد قال مدير المدرسة الاستاذ خالد وليد خلال كلمته التي ألقاها أمام الطلاب أن من الواجب علينا خلال العيد زيارة الأقارب ، وأن تجمع بيننا الاخوة والمحبة . وقد حث الطلاب على التحلي بالأخلاق والآداب خلال ليلة العيد وفي أيام العيد .وأضاف معايدا الطلاب كل عام وأنتم بخير وأن يأتي العيد على الامة الاسلامية بالخير والبركة.

وكانت الكلمة الرئيسية في الاحتفال لفضيلة الدكتور حسين وليد الذي تحدث عن فضل أيام ذي الحجة ، وعن وقفة عرفة وفضل صيامها ، كما وتحدث عن مناسك الحج والمعاني التربوية والايمانية فيها .

أما الفقرة الترفيهية فقد كانت لمعلم موضوع الدين الإسلامي الاستاذ عمر محاجنه والتي قدم فيها مسابقة تحوي اسئلة دينية وثقافية جرت فيها منافسة قوية بين صفوف التواسع وقد فاز بالمسابقة الصف التاسع 1 .

وفي نهاية الاحتفال قدمت الطالبة ديما الطوري كلمة شكر وعرفان لطاقم المعلمين والمعلمات الذين كان لهم دور بارز في نجاح الاحتفال . واختتمت الاحتفال " كل عام وأنتم بخير وتقبل الله منا ومنكم الطاعات " .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com