فوجئت شابه بريطانية في الرابعة والعشرين من العمر بتلقي سيل من المكالمات يوميا من رجال معجبين يريدون الخروج معها والتمتع بجسدها.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميرور” إن خبيرة التجميل، نيكي بينز، كانت تتلقى ما يصل إلى 40 مكالمة هاتفية ورسالة نصية اباحية في اليوم من رجال يريدون لقائها، واكتشفت لاحقاً أن صورتها جرى نشرها إلى جانب رقم هاتفها على موقع للبالغين إلى جانب رسالة مثيرة تعد المعجبين بقضاء أوقات لا تُنسى.

وأضافت أن نيكي اعتقدت في البداية أن عشيقاً سابقاً قام بذلك انتقاماً من هجرها له، لكنها أُصيبت بصدمة قوية حين وجدت بأن الجاني كان صديقتها المقرّبة لوري بريدجز، البالغة من العمر 37 عاماً، وفعلت ذلك بدافع الغيرة كونها تعاني من عجز.

وقامت نيكي برفع دعوى قضائية ضد صديقتها لوري بتهمة سرقة تفاصيلها الشخصية وإساءة استخدامها أمام محكم الصلح بمدينة بيرمنغهام، والتي قضت لاحقاً بأن تخدم الأخيرة المجتمع لمدة 12 شهراً، وتدفع غرامة مالية مقدارها 160 جنيهاً استرلينياً.

ونسبت الصحيفة إلى نيكي قولها إنها "استشاطت غضباً في البداية ثم انتابها الخوف من كثرة الاتصالات، واعتقدت في البداية أن عشيقاً سابقاً فعل ذلك بها بدافع الانتقام، قبل أن تكتشف بأن الجاني كان صديقتها لوري”.

وأضافت نيكي أنها "ما تزال تشعر بالعصبية كلما رن هاتفها الجوال، وما فعلته بها صديقتها ينم عن خبث دفين تجاهها”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com