يحاول يوفنتوس الإيطالي الوقوف على حجم الخسائر التي تعرض لها الفريق بعد مباراة جنوى التي فاز فيها بهدفين نظيفين على ملعب فيراريس في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز.
وتعرض يوفنتوس لموقف بالغ الدقة في الدقيقة 22 من مباراة جنوى في الجولة الرابعة حين طلب الفارو موراتا مهاجم الفريق الشاب التبديل على وجه السرعة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال اللقاء.

ووصف صحيفة توتوسبورت الإيطالية الإصابة التي تعرض لها موراتا بأنها غريبة في الوقت الذي لم تتضح فيه الصورة بشكل نهائي ولكن المؤكد أن اللاعب سيغيب بنسبة كبيرة عن مواجهة منتصف الإسبوع مع اليوفي أمام فروسينوني.
ودار الكثير من الجدل داخل الصحف الإيطالية والإسبانية بشأن مستقبل ألفارو موراتا مع البيانكونيري في الوقت الذي يرغب ريال مدريد في استعادة اللاعب من جديد وتفعيل بند في التعاقد عم يوفنتوس يتيح إعادة الشراء.

ويحاول يوفنتوس افساح الطريق امام مشاركة موراتا من أجل التأكيد على أنه عنصر اساسي ومؤثر في الفريق خلال المرحلة المقبلة مما قد يساهم في ترجيح كفة بقائه في مدينة تورينو.
ويحق لريال مدريد شراء اللاعب في الصيف القادم مقابل دفع 30 مليون يورو وإذا ما انتظر لعام 2017 ارتفع المبلغ إلى 35 مليون يورو في الوقت الذي يبحث فيه الفريق عن مهاجم مميز أكثر كفاءة من كريم بنزيمة الذي لا يزال يضيع الكثير من الفرص السهلة التي تتاح امامه فضلا عن ان البديل الخاص به هو خيسي بعد أن كان المكسيكي خافيير هيرنانديز في الموسم الماضي.
وتعرض يوفنتوس لضربة جديدة بإصابة المهاجم المخضرم ماندزوكيتش ليخرج من مباراة جنوى قبل نهايتها بدقائق مما يزيد الموقف تعقيدا بالنسبة ليوفنتوس في المرحلة المقبلة.

وتشير التقارير إلى أن إصابة ماندزوكيتش أخف وطأة من التي تعرض لها موراتا .. فمع اتباع بعض وسائل العلاج التقليدية مثل الثلج تحسنت حالته بشكل ملحوظ وإن كانت مشاركتة في مباراة منتصف الأسبوع تبدو محل شك.
وتأمل إدارة يوفنتوس تعافي هجوم الفريق سريعا خاصة أن الأداء المتذبذب في مسابقة الدوري الإيطالي ساهم في ابتعاد الفريق عن الصدارة خلال مشواره للدفاع عن اللقب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com