ناقشت لجنة التربية والتعليم صباح اليوم قضية اضراب المدارس الاهلية والتي تستمر منذ ثلاثة اسابيع، وشارك في الجلسة عدد كبير من النواب من مختلف التيارات السياسية اضافة الى مندوبين عن المدارس الاهلية ووزارة المعارف .

مراسلنا التقى عدد من مدراء المدارس الاهلية،  وقال الشماس جريس منصور مدير المدرسة اللاتينية في الرامة: ما زال الامل يحفنا،رغم كل المغالطات التي وردت هنا على لسان مندوبين من وزارة المعارف ، وما عرضته وزارة المعارف من منحنا 50 مليون شيكل لسنتين لا يف بالغرض، لذلك نحن والاهالي موحدون في هذا النضال حتى تحقيق مطالبنا بالكامل .

 سنتابع نضالنا حتى النهاية

ما مدير مدرسة المخلص في الناصرة عوني بطحيش فقد قال:كانت جلسة جيدة واجماع من كل الاحزاب السياسية على صدق قضيتنا العادلة،ومن جهة اخرى نحن نعول على جلسة الكنيست غدا وعلى ما يبدو فان وزير المعارف سيضطر اخذ الامور بشكل جدي اكثر ودعوتنا ثانية لحل القضية،وفي حال تعثرت الامور سنتابع نضالنا حتى النهاية .

بدوره فقد قال د.رياض كامل مدير مدرسة راهبات مار يوسف في الناصرة: نعتبر انعقاد هذه الجلسة انجاز بحد ذاته،ولأول مرة نسمع اصوات يهودية وعربية لصدق قضيتنا،بمعنى ان قضيتنا لا تقتصر على الشارع العربي انما تمكنا من نقلها الى الشارع اليهودي ايضا،وخلاصة القول لمن يقول ولمن يدعي او ان يزاود على قضيتنا فنقول له الاضراب ما زال مستمرا وهذه هي الحقيقة الموجودة في الشارع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com