كتب النجم المصري محمد النني حروف الإبداع والإنجاز مع فريقه بازل السويسري في مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، حينما قاده للفوز على فيورنتينا الإيطالي في معقله بفلورنسا في منافسات المجموعة التاسعة.

ولم تكن أمسية "النني" عادية ضد فيورنتينا حينما قاده باقتدار إلى فوز مستحق 2-1 بعدما سحل الهدف الفوز الثاني لفريقه بتسديدة رائعة خطفت الأنظار، ليعتبر العديد من المتابعين من أجمل أهداف الجولة الأولى من المسابقة الأوروبية.

وأطلق النني البالغ من العمر (23) عاماً تسديدة قوية استقرت في شباك حارس مرمى فيورنتينا هدف الفوز لفريقه فضلاً عن دوره المؤثر واللافت في خط الوسط خلال مجريات المباراة.

واحتفى النادي السويسري بلاعبه الذي يشكل أحد أهم ركائز الفريق، حينما هنأه على مستواه في المباراة وقدم شكره إليه على الهدف العالمي الذي سجله في الصفحة الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كذلك أعاد نشر الهدف الذي سجله اللاعب المصري معلقاً: "يا له من هدف".
ولم يكتف النني بذلك التألق، بل نجح في تأكيد قدراته حين نال أعلى تقييم في المباراة كأفضل لاعب في صفوف الفريقين بحسب موقع إحصاءات اللاعبين في البطولات "هو سكورد" حيث جمع (8.1) من عشر نقاط وهي أعلى نسبة، متفوقاً على زميله ونجم الفريق اللاعب الأيسلندي بيركير بيارناسون (7.49) ليؤكد سطوع نجوميته في ملاعب أوروبا.

كما أنه ساهم في تسجيل فريقه رقماً قياسياً على صعيد الانتصارات، حيث تمكن بازل بفضل تألق المصري محمد النني، من تسجيل 14 انتصاراً بلا أي هزيمة في المسابقة المحلية في الدوري السويسري أو على صعيد تصفيات التأهل في دوري أبطال أوروبا الذي ودعه الفريق السويسري من دون أن يمنى بأي هزيمة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com