أكد مركز أسرى فلسطين للدراسات بان أسرى الجبهة الشعبية في 5 سجون وهى 'ريمون' و'النقب' و'ايشل' و'نفحه' و"عوفر" ، سيخوضون غدا السبت إضرابا عن الطعام تضامنا مع الأسرى المضربين منذ عشرات الأيام .

وأوضح المركز في تصريح صحفي بان اسري الجبهة قرروا التضامن مع الأسرى المضربين وخاصة الأسرى الخمسة الذين دخل اليوم إضرابهم شهره الثاني على التوالي ، وذلك باعاده 3 وجبات غد السبت في السجون الخمسة من اجل تسليط الضوء على معاناة المضربين وخطورة وضعهم .

وأشار المركز إلى ان رفقاء الجبهة الشعبية الأسرى سيخوضون إضرابا أخر يوم الأربعاء القادم الذي يوافق يوم وقفة عيد الأضحى المبارك من اجل التضامن الأسرى مع المضربين فى سجون الاحتلال .

وبين المركز بأنه تلقى اتصالا من الأسرى في سجن عوفر ظهر اليوم أكدوا خلاله انضمام أسرى الجبهة الشعبية فى السجن إلى الإضراب التضامني غدا ، بعد ان كان مقتصرا على سجون الجنوب الأربعة ، وذلك لزيادة تفعيل القضية .


وطالب المركز بحراك شعبى واسع تضامنا مع الأسرى المضربين الذين وصلت أوضاعهم الصحية إلى حد الخطورة نتيجة استمرار إضرابهم لعشرات الأيام وسط استهتار الإدارة باوضاعهم ، واهمال مطالبهم الانسانية العادلة بوقف التجديد الادارى المستمر لهم دون تهمة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com