أكدت صحيفة أس الإسبانية عن مصادرها بالنادي الملكي غياب سيرجيو راموس، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، عن الملاعب لمدة 10 أيام؛ بسبب إصابته بخلع في الكتف.
وخرج راموس مصابًا من مباراة الريال، أمام شاختار الأوكراني في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء، ضمن فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، انتهت بفوز الريال برباعية نظيفة.

ويفتقد الريال لخدمات راموس، أمام غرناطة بالمباراة التي تجمعهما السبت المقبل، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني، على أن يعود أمام أثلتيك بلباو يوم الأربعاء، بالمباراة التي تقام في الجولة الخامسة.وفي سياق أخر قرر فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، استعادة خدمات ألفارو موراتا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقًا لنا ورد عن صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وانضم موراتا لصفوف اليوفي في صيف 2014 قادمًا من الريال مقابل 22 مليون يورو، ويحق للملكي استعادة اللاعب مقابل 32 مليون يورو.
وقال بيريز: "نستطيع استعادة موراتا في الموسم المقبل، وفقًا للعقد المبرم بيننا وبين يوفنتوس، على أن ندفع 10 ملايين يورو، فوق المبلغ الذي دفعه يوفنتوس".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com