برفي الوقت الذي لا يزال برشلونة يتذكر فيه مباراة روما في مسابقة خوان غامبر الودية التي أقيمت قبل بداية الموسم أوقعت القرعة الفريق في مواجهة أخرى أمام ذئاب إيطاليا على ملعب الاولمبيكو.
ويحاول برشلونة استكشاف ما وصل إليه روما من مستوى خاصة بعد وصول النجم المصري محمد صلاح الذي يتمتع بالسرعات الكبير ولكن في الوقت نفسه فإن النادي فقد ميراليم بيانيتش للإصابة مما سيفقد الفريق قوة كبيرة في وسط الملعب.

وخسر روما أمام برشلونة بأربعة أهداف نظيفة في كأس خوان غامبر الودي ولكن هذه الموقعة تختلف تماما عن مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي ستتيح للذئاب الحرص كثيرا قبل مهاجمة برشلونة خاصة أن الأداء اتسم في المباراة الأولى بالتحفظ الدفاعي واستخدام الهجمات المرتدة عن طريق جيرفينيو مهاجم الفريق.
وسيمثل المصري محمد صلاح قوة كبيرة لروما أمام برشلونة خاصة ان مثل هذه اللقاءات هي التي تصنع كبار النجوم لأنها لا تزال عالقة في الذاكرة لسنوات طويلة والتألق فيها يعني ارتفاع اسهمه أكثر داخل أوروبا حيث أنه لم يشارك في لقاء خوان غامبر حيث لم تحسم صفقة انتقاله إلى روما من تشيلسي.
واتسمت مباراة خوان غامبر رغم إطارها الودي ببعض العصبية خاصة من جانب ميسي الذي الذي أنفعل من أداء يانج أمبيوي مدافع روما وقتها والذي أنتقل إلى ليون الفرنسي في الوقت الذي أظهر فيه النجم الأرجنتيني ترحابه بالملك فرانشيسكو توتي.
ويسعى برشلونة للفوز بالمباراة في الوقت الذي يبدأ روما مرحلة جديدة في الدوري الإيطالي بابتعاد عدد من عناصر القوة فيه مما يزيد من فرصه في المنافسة على اللقب فضلا عن ان التأهل إلى دور الستة عشر من المسابقة سيساهم منافسته أكثر على مقعد متقدم داخل دوري أبطال أوروبا.

ورغم ان برشلونة لديه الكثير من القوة داخل الملعب فإن روما استطاع في بداية الدوري الإيطالي هذا الموسم الفوز على يوفنتوس حامل لقب الدوري والكأس في إيطاليا.
وفي الجولة الاولى من مباريات الدوري الإيطالي تعادل روما أمام هيلاس فيرونا بهدف لمثله في حين فاز على يوفنتوس في الجولة الثانية بهدفين لهدف أما الجولة الثالثة ففاز على فروسينوني بهدفين نظيفين.
ويملك روما عدد من العناصر المميزة في مقدمتهم خوان إيتوربي وإيدين دجيكو ومحمد صلاح وأليساندرو فلورينزي في الوقت الذي يمثل فيه الثلاثي المربع في برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار قوة كبيرة للنادي الكتالوني.

وتختلف مباراة غوان غامبر التي خاضها برشلونة على ملعبه أمام روما عن مواجهة دوري ابطال أوروبا والتي ستشهد قتال من الذئاب لإظهار شراستهم أمام الطموح البرشلونة لتصدر المجموعة من أجل المنافسة على اللقب في مراحله المتقدمة خاصة أن امامه رقم قياسي يسعى لتحقيقه والمتمثل في الحصول على البطولة لمرتين متتاليتن بنسختها الحديثة والذي لم يحققه أي فريق سابق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com