يلتقي فريق مانشستر سيتي على ملعبه باستاد الاتحاد نظيره يوفنتوس الايطالي فى إطار مباريات المجموعة الرابعة بدور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا في مواجهة شرسة واختبار مبكر لآمال متصدر الدوري الانجليزي في تجاوز هذا الدور.

يعتبر هذا التوقيت هو المثالي للفريق الانجليزي لمواجهة يوفنتوس الذي لا يزال يمر بمرحلة تجديد خاصة مع رحيل نجومه امثال ارتورو فيدال وبيرلو وكارلوس تيفيز في الانتقالات الصيفية ورغم كل ذلك سيتحلى سيتي بالحذر من التعثر على ملعبه وهو الأمر الذي أطاح بآماله في مشاركاته السابقة بدوري الأبطال.

وقد يشهد اللقاء غياب نجم هجوم السيتي اجويرو خاصة بعد خروجه من لقاء بالاس مصابا بينما ينتظر مدرب النادي الانجليزي مدى جاهزية نجميه رحيم سترلينج وديفيد سيلفا.

وكانت القرعة قد أوقعت فريق المدرب مانويل بيليجريني في مجموعة صعبة ولكن ليس من المفترض أن يسبب مستوى بطل ايطاليا للاعبي السيتي الكثير من الأرق في ظل البداية المتعثرة لليوفي في الدوري المحلي.

وتضم المجموعة أيضاً كلاً من اشبيلية الاسباني وبروسيا مونشنغلادباج الالماني لذا قد يصبح التأهل معقداً بالنسبة لسيتي لكنه في ظل الطريقة المثالية التي بدأ بها الفريق الموسم تدل على أنه سيتصدر هذه المجموعة الشرسة الملقبة بـ«الموت» .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com