للعام الرابع على التوالي حصدت سامسونج لقب الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية و هذا حسب YouGov لأبحاث السوق و التي تتخذ من الامارات العربية المتحدة مقرا رئيسيا لها.

في العام الماضي تمكنت الشركة الكورية من احتلال الصدارة في 10 بلدان منها السعودية و هذه المرة تكرر هذا النجاح مجددا

بنقطة 40.7 تصدرت سامسونج قائمة العلامات التجارية الأكثر شهرة في هذا البلد لتؤكد أن هذه السوق مهمة لها و تحظى فيها باهتمام العملاء.

الشركة الكورية من جهتها أكدت على لسان السيد كي وون بارك المدير العام لشركة سامسونج للإلكترونيات بالمملكة قوله أن شركته حريصة جدا على تقديم الافضل للعملاء و أنها مهتمة بالسوق السعودية و تطمح للمزيد من تلبيات حاجيات العملاء هناك، مضيفا وعده بالمزيد من الابتكار و التطوير.

سبق لسامسونج في ظل برنامج براعم التقنية بتقديم 2500 حاسوب محمول للطلاب من الأولاد و البنات و ذلك في 1134 مدرسة حكومية ضمن 23 محافظة و هي من المبادرات الناجحة التي تمت بالتعاون مع مؤسسة تكافل الخيرية.

الشركة الكورية لم تكتفي بهذه الخطوة بل أيضا تعمل مع مدرسة المعرفة الدولية JKS بجدة لتوفير 2500 لوحي جالكسي تاب 3 و لديها مشروع كبير للتعاون مع الجهات السعودية المختلفة من أجل تطوير المدارس و الجامعات و ادخال التكنولوجيا إليها اكثر و أكثر.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com