تربّع مهاجم نادي الأهلي الإماراتي، أحمد خليل، على عرش قائمة ترتيب هدافي العالم على الصعيدين الدولي والقاري مع المنتخبات والأندية خلال عام 2015، مُتفوقاً بهذا الرقم على نخبة كبيرة من أبرز نجوم كرة القدم في أوروبا خلال الوقت الحالي، لعل أبرزهم نجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، ونجم نادي ريال مدريد، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونشرت صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت تقريراً رصدت فيه قائمة لأبرز هدافي العالم في رياضة كرة القدم على الصعيدين الدولي والقاري مع المنتخبات والأندية خلال عام 2015، والتي تربع على عرشها مهاجم نادي الأهلي الإماراتي، أحمد خليل.
واعتلى مهاجم المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم قائمة هدافي العالم بعدما سجّل 13 هدفاً خلال المباريات التي خاضها سواء مع منتخب بلاده أو حتى مع ناديه الأهلي الإماراتي في عام 2015، ليتفوق بهذا الرقم على نخبة كبيرة من أبرز نجوم كرة القدم في أوروبا خلال الوقت الحالي، أبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وسجل خليل البالغ من العمر (24) عاماً أربعة أهداف في مرمى ماليزيا في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة حين فاز الإمارات بعشرة أهداف نظيفة.

وجاء الصيني يانغ شو مهاجم فريق شاندونغ لونينغ، في المركز الثاني بعدما أحرز 11 هدفاً، بينما حلّ مهاجم نادي برشلونة الإسباني، البرازيلي نيمار دا سيلفا، ثالثاً برصيد تسعة أهداف، في الوقت الذي جاء فيه مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، في المركز الرابع برصيد ثمانية أهداف، مُتفوقاً بفارق هدف واحد على منافسه التقليدي، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com