نظم المعتصمون في خيمة الاعتصام امام مكاتب وزارة المعارف في مدينة الناصرة تظاهرة حاشده مساء امس الاحد شارك فيها عشرات الاهالي والطلاب هاتفين بشعارات رنانه تطالب بالحل الفوري والسريع بما يتضمن المساواة والعدل واحقاق الحق .

ومع دخول خيمة الاعتصام يومها الرابع واليوم الـ14 للاضراب شهد الحضور اليها اقبالا متزايدا حيث نظمت العديد من الفعاليات الترفيهية اللا منهجية للاطفال ما بين سن الرابعة والثامنه تضمنت عروضا موسيقيه، ورشات رسم، وحلقات عصف ذهني بينما تلقى طلاب المدارس الاكبر دروسا بين احضان الطبيعية بمواد تعليمية تثقيفية كالتاريخ والمدنيات والموطن .

لا جديد في المفاوضات

بدورها اكدت لجنة الامانة العامه الموكلة بالتفاوض مع الوزارة ان لا جديد في المفاوضات حاليا والحكومة ما زالت متمسكة باقتراحات الفتات التي يرفضون التعاطي معها باي شكل من الاشكال، وعلى ذلك فالاضراب مستمر الى اجل غير مسمى، الى ان تعدل الحكومة عن قراراتها المجحفه على حد تعبيرهم .

يذكر ان اليومين الاخيرين شهدا تحركا واسعا وتصعيدا في الاجراءات النضالية في سبيل التوصل لحلول حيث اعلن الفاتيكان عن مساع حثيثه للتوصل لاتفاق مع اسرائيل بينما شهدت البلدات والمدن العربية عددا من التظاهرات كحيفا شفاعمرو معليا الناصرة وغيرها من البلدان .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com