أوضحت الفنانة داليا البحيري في تصريحات خاصة أنها تغضب وتثور كأي إنسان طبيعي، مؤكدة أن الغضب والعصبية أحيانا تحركها نحو الابتعاد عن الناس والانفصال عنهم، لاسيما وأنها تؤكد لنا أنها ليس لدي عادة معينة تتبعها وتقوم بها حينما تشعر بغضب، حيث تقول أنها أحياناً أخري ووقت الغضب تشعر برغبة في التقرب من الناس والتواجد بينهم كي لا تشعر بالوحدة والضغوطات النفسية.

كما تحدثت داليا لنا عن الأمان في حياتها وقالت أنها تعتبر الله سبحانه وتعالى هو المصدر الأساسي للأمان بالنسبة لها، مؤكدة علي أن وجود إبنتها "كيمي" إلي جانب شئ يسعدها للغاية ويجعلها تشعر بالأمان والراحة.

وعما إذا كان المال يُمثل مصدراً للأمان في حياتها من عدمه.. فتقول داليا: "لا أنكر أن المال مهم بالنسبة لأي انسان، ولكن كيف سيكون المال مصدراً للأمان إن لم أكن سعيدة وأشعر براحة وطمأنينة؟.. فالمهم بالنسبة لي أن أكون سعيدة وأشعر براحة علي أي حال، وأكبر دليل علي أن السعادة ليست بالأموال هو الرضا الذي نجده لدي بعض الفقراء والأشخاص العاديين".

ومن ناحية أخري اشارت داليا إلي أنها لم تستقر علي أي أعمال فنية جديدة في الوقت الحالي، مؤكدة علي أن هناك بعض السيناريوهات الدرامية الموجود لديها في الوقت الحالي ولكنها لم تستقر علي أي عمل حتي الآن لحين الإنتهاء من قراءة هذه الأعمال.

وأشارت داليا إلي أنها تتمني العودة للسينما بعمل قوي، لاسيما وأنها ترفض أن يُقال عنها غائبة عن السينما، حيث اوضحت السبب في أن الأوضاع الصعبة التي عاشتها مصر والوطن العربي ساهمت بشكل كبير في غياب الكثيرين، هذا إلي جانب أنها تؤكد لنا أنها لا تسعي للتواجد بل تسعي لتقديم أعمال فنية قوية تحترم عقلية جمهورها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com