افتتح مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جامعة القدس المفتوحة مخيم البرمجة التدريبي الأول الذي ينظمه المركز بالتعاون كلية التكنولوجيا والعلوم التطبيقية في الجامعة.

وافتتح المخيم بحضور مساعد رئيس الجامعة لشؤون التكنولوجيا والإنتاج – مدير مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الجامعة د. م. اسلام عمرو، ورئيس قسم التدريب والتطوير في المركز م. محمد فحل، ورئيس شعبة الامتحانات والتراخيص الدولية أ. شادي ذياب، والمدربين المختصين د. بسام الترك، وأ. عيسى المصري، وأ. عيسى أسعد، بالإضافة إلى الطلبة المشاركين من فروع الجامعة المختلفة.
ويستمر المخيم التدريبي لمدة ثلاثة أيام ويشارك فيه 14 طالبا وطالبة من الطلبة المتميزين في مجال تكنولوجيا المعلومات، حيث سيتلقى المتدربون سلسلة من المحاضرات والتدريبات على تقنيات وأساليب البرمجة، بهدف إعدادهم للمشاركة في منافسات برمجية على المستويين المحلي والإقليمي.

وكان د.م عمرو رحب بالطلبة المشاركين، موضحا أهمية المخيم التدريبي في اكساب الطلبة المعرفة اللازمة في أساسيات البرمجة، وتطوير مهاراتهم في أساليب البرمجة المتعددة.

ودعا المشاركين إلى الاهتمام بفعاليات المخيم، منوها إلى أن الجامعة ستقوم برعاية الطلبة المتميزين في المخيم من خلال اشراكهم في العديد من المشاريع والأنشطة الأخرى في مجال البرمجة.
وتناول المخيم فعاليات تدريبية في مجالات الخوارزميات، وتقنيات وأساليب البرمجة، وتدريبات عملية على البرمجة باستخدام لغة جافا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com