اقيم في قاعة الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في مدينة نابلس ، ، حفل تابين حاشد للمناضل الوطني والنقابي الاعلامي والصحفي عاطف سعد "ابو جمال " .

الاحتفال الذي نظمه الاتحاد العام لنقابات العمال بالتعاون مع حزب الشعب الفلسطيني حضره حشد كبير من ممثلي القوى والفعاليات والمؤسسات الوطنية الرسمية والشعبية وممثلين عن مختلف الصحف ووسائل الاعلام الفلسطينية الى جانب محافظ محافظة نابلس اللواء اكرم الرجوب ووفد يمثل الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في الجليل والمثلث والنقب وامبن عام اتحاد النقابات واعضاء الأمانة الامانة العامة واللجنة التنفيذية وعشرات الناشطات والناشطين النقابيين ورفاقه ورفيقاته من اعضاء حزب الشعب الفلسطيني والقوى الوطنية في المحافظة واصدقاءه وزملائه ومحبيه وعائلته .

النقابي شاهر سعد الامين العام للاتحاد وفي كلمته الترحيبية باسم النقابيين والنقابيات بالحضور في دار الاتحاد استحضر السيرة الإنسانية والنضالية النقابية للنقابي والاعلامي الراحل وخص بالذكر مواقفه وقيمه الوطنية المبدأية ووقوفه منذ ريعان شبابه الى جانب العمال والفقراء والمسحوقين وقضاياهم المطلبية العادلة وانخراطه الواعي والمسؤول في صفوف الحركة الطلابية والعمالية النقابية واسهاماته المميزة في نشر الحقيقة والدفاع عن قضايا المظلومين من خلال عمله الصحفي واسهاماته في تطوير الخطاب الاعلامي النقابي واطلاقه مع عدد من النقابيين والنقابيات لجريدة " صوت العامل " الناطقة باسم الاتحاد والذي شغل رئاسة تحريرها وتدريب مراسلاتها ومراسليها لعدة سنوات الى جانب عمله السابق واللاحق كمراسل ومحررا في جريدة الطليعة المقدسية ووكالة رويتر للأنباء، وتمثليه المشرف للاتحاد في عشرات المؤتمرات واللقاءات الاعلامية والنقابية الدولية .

وبدوره نقل محافظ محافظة نابلس اكرم الرجوب تحيات الرئيس الفلسطيني محمود عباس للحضور ولعائلة الفقيد ورفاقه وأصدقاءه مشيرا للقيم النبيلة التي تمثل بها الفقيد الراحل في حياته واعلاءه الدائم للشأن الوطني على انتماءه الحزبي .

واختتم الحفل الذي اداره د. غسان حمدان والاعلامي النقابي محمد العطاونة بكلمتين لعدنان سعيد شقيق الفقيد واخرى لزوجته ورفيقة دربه " ناديه سعد – ام جمال " ، وبتقديم عدد من الدروع والشهادات التقديرية من القوى والفعاليات والمؤسسات الوطنية والنقابية تقديرا له وتكريما لأسرته وعائلته.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com