ايام ويحل علينا عيد الاضحى المبارك ،ومع استعدادات العائلة للاحتفال مع الاقارب والاصدقاء والتمتع مع بالطعام التقليدي، تبدأ ربات البيوت بالتفكير بانواع المأكولات ، عددها، انواعها وكيفيبة تخزينها، وكيفية الحفاظ على الطعام طازج لفترة طويلة. ولان الحفاظ على المأكولات من الامور المهمة لربة البيت اليكم الحل لتقديم افضل المأكولات.

للحصول على مأكولات بجودة عالية وللحفاظ على القيمة الغذائية للحوم والخضار ولتبقى الوبجات طازجة كل ما عليك القيام به هو الانتقال الى فرزير Liebherr، الذي يمتاز بدرجات حرارة منخفضة جدا.

فليس مفاجئا ان تقوم العائلات باختيار الفرزيز الافضل في العالم من بيت Liebherr. فريزر Liebherr هو الوحيد الذي يملك القدرة على تجميد بدرجة حرارة 32 تحت الصفر، ونظام التبريد الشامل يمنح منتجات Liebherr افضلية بطريقة ترتيب المنتجات في داخله مع امكانية ازالة قسم من الجوارير ووضع حاويات كبيرة وصغيرة.

بالاضافة الى كل ذلك فرزير Liebherr متوفر بعدة احجام وعدد الجوارير بدءا من 3 جوارير وحتى 8 جوارير شفافة ومعزولة تماما. اما من الجانب التكنولوجي ، فريزر Liebherr هو الاكثر تطورا في السوق ما يضمن تجميد لوقت اطول، والحفاظ على جودة المنتجات المجمدة .

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com