عيش الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أسعد لحظات التألق والنجاح، حيث تستعد لمغادرة بيروت الى هامبورغ الالمانية لاستلام جائزة BAMA او Big Apple Music Awards Foundation كأفضل فنانة في الشرق الاوسط عام 2015.

ولا شك ان الحفل الذي سيقام يوم 12 سبتمبر سيشهد متابعة عربية كبيرة نظراً لوجود هيفاء هناك وسط النجوم العالميين، لا سيما بعد أن عبرت عن فخرها بتمثيل لبنان في هذه الجائزة، وكتبت لجمهورها تغريدة على تويتر قالت فيها: " سعيدة جداً بتمثيلي للبنان ضمن جوائز الـ Bama من المؤكد أنّها ستكون لحظة لا تنسى".

ولن يشهد الحفل وجود هيفاء على المستوى العربي فقط، بل سيشمل احلام ومحمد عساف، حيث أن محمد عساف سيتسلم جائزته كأفضل فنان جديد في الشرق الاوسط، أما أحلام فستحصل على جائزة تقديرية تكريماً لتاريخها..وقد تخرج عساف من برنامج أراب أيدول الذي تقوم أحلام بالمشاركة فيه كعضو لجنة تحكيم.

وكان التصويت على الجوائز قد تم على صفحة الجائزة على فيسبوك، حيث تم نشر لائحة بأسماء المرشحين للجوائز، واطلاق هاشتاجات باسم المرشحين للتصويت على فيسبوك وتويتر وانستغرام، ومن ضمن المرشحين من الوطن العربي نجوم مثل: أحلام، وعمرو دياب، وكارول سماحة، وإليسا، وهيفا وهبي، ووائل كفوري، وكاظم الساهر، ولطيفة، ومحمد عساف، ومحمد حماقي، ونجوى كرم، وميريام فارس، ونانسي عجرم، ونوال الزغبي، وراغب علامة، وسميرة سعيد، وشيرين عبد الوهاب، وتامر عاشور، وتامر حسني.

سيتم الاحتفال الكبير في 12 من الشهر الجاري في قاعة Barclaycard Arena وسيتم تكريم فنانين الموسيقى المتميزين من أسيا والقوقاز، وتعتبر هذه المرة الأولى التي يُقام فيها هذا الحفل في مدينة هامبورج بعد أن كان يقام بشكل سنوي في مدينة نيويورك.

ويتوقع صحفيون الفن أن تقوم هيفاء باستثمار فرصة وجودها على المسرح في هامبورغ لتقديم اغنيتها الجديدة "حبيبي" بتقنيات الابهار والاستعراض بما يكفل الانتشار العالمي، وستكون بالفعل فرصة رائعة لاطلاق الاغنية، وتحقيق عالمية خاصةً أن المطرب العالمي NEYO يشاركها هذه الاغنية بطريقة الدويتو.

يذكر ان هيفاء وهبي ستعود الى بيروت بعد هذا الاحتفال للاستعداد لحفل عيد الاضحى الذي تشارك فيه مع وائل كفوري وذلك بفندق فينيسيا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com