إذا كان اسم المصمم الفرنسي كريستيان لوبوتان يستحوذ على ثقة النساء في مجال تصميم أجمل الأحذية، فمن المُنتظر أن يستحوذ قريباً على المكانة نفسها فيما يتعلّق بتصميم الحقائب.

فقد تميّزت مجموعة خريف وشتاء 2015 من إكسسوارات Christian Louboutin بتضمّنها تصاميم متنوّعة من الحقائب التي تجمع بين أناقة التصميم والحرفيّة العالية في التنفيذ، بالإضافة إلى الاهتمام بالتفاصيل التي تضفي التميّز على كل قطعة تحمل توقيع هذا الاسم العريق في مجال الجلديّات.

حرص المصمم كريستيان لوبوتان، من خلال مجموعة إكسسواراته للموسم المقبل، على إرضاء أذواق جميع نساء العالم نظراً للتنوّع الذي تضمّنته هذه المجموعة من التصاميم والخامات والألوان.

الصنادل ذات الكعوب المرتفعة حضرت في هذه المجموعة رغم كونها مجموعة شتويّة، وقد تمّ تنفيذها بالجلد المخرّم والمخمل وجلد التمساح. أما أحذية "الإسكاربان" التي تشتهر بها دار Louboutin فتمّ تنفيذها بالجلد المخرّم، أو بالجلد اللمّاع أو "الأومبري" أي الذي يجمع بين لونين مختلفين، وقد تزيّن بعضها بالمسامير.

أحذية "البوتس" التي تصل إلى حدود الكاحل تزيّنت أيضاً بالمسامير في بعض الأحيان، وتميّزت بكعوبها المريحة رغم كونها مرتفعة.

أما الحقائب التي تضمنتها هذه المجموعة فتميّزت بأحجامها المتوسطة والصغيرة، وقد جاءت وفيّة للروحيّة التي يعتمدها المصمم كريستيان لوبوتان عادةً في تصاميمه.

وقد تمّ تصنيع هذه الحقائب من الجلد الفاخر، وتزيّن بعضها بالسلاسل والمسامير، وتمّ تنفيذها بألوان تتناسق بامتياز مع تدرجات الأزياء الخريفية الدافئة. تعرّفوا معنا فيما يلي على جديد أحذية وحقائب Christian Louboutin للموسم المقبل.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com