كشفت صحيفة "ذا صان" البريطانية عن معلومات خطيرة قد تؤثر على سمعة "البريمييرليغ"، ومفادها أن بعض اللاعبين في الدوري الإنجليزي يستعملون السحر والشعوذة ويدفعون أموالاً طائلة بغية الظهور بأداء مُميز ومُلفت على أرض الملعب.

واتهمت صحيفة "ذا صان" العديد من اللاعبين في "البريمييرليغ" من دون ذكر الأسماء. ووفقاً للتقرير، فإن اللاعبين يدفعون لأطباء سحرة يساعدون في تحسين مستواهم الفني والبدني خلال المباريات، وتم تدعيم التقرير بتصريحات واعترافات من لاعب ويست بروميتش براون إيديي الذي انضم إلى صفوف أولمبياكوس اليوناني مؤخراً وزوجته.

وكشف براون أن هناك لاعبين في الدوري الإنجليزي متورطون بأعمال شعوذة وسحر ولا يمكنهم التخلي عن هذه الأعمال التي أصبحت مثل الإدمان، حتى أنهم يدفعون أموالاً طائلة بغية الحصول على خدمات الشعوذة والسحر، حتى أن زوجة براون التي رفضت الكشف عن اسمها، ذكرت ادعاءات خطيرة ومجنونة، حيثُ أشارت إلى أنه بالنسبة لبعض اللاعبين خصوصاً الأفريقيين منهم الذين يلعبون في الدوري الإنجليزي رجل "السحر" هو أهم من المدرب، منوهة بأنه في حال طلب المشعوذ من زوجها ترك كرة القدم، سيتوقف مباشرة ولا يركل كرة في حياته مجدداً.

في المقابل أكدت براون أن زوجها عاد إلى قريته في أكثر من مناسبة لكي يتم تنظيفه وتطهيره روحياً ويعود بقوة إلى الملعب، حتى أن المشعوذ يطلب منه أن يحضر معه عنزة بيضاء أو دجاجة بغية استعمال دمائها في عملية التطهير، في حين نوهت بأنه هناك الكثير من المشعوذين الكاذبين الذين يتجولون بسيارات فخمة ويعيشون في بيوت فاخرة، لكن المشعوذ الحقيقي هو الذي يعيش في ما يشبه "كوخاً" لا يوجد فيه كهرباء أو مياه.

وأنهت صحيفة "ذا صان" تقريرها بمعلومات مخيفة جداً، حيثُ أشارت إلى أن أحد المشعوذين هدد فريقاً إنجليزياً بإلقاء لعنة عليه ليخسر في مباراة أوروبية إلا في حال دفع له مبلغ 50 ألف جنيه استرليني، لكن قائد الفريق رفض هذا الموضوع الذي قدمه لاعب أفريقي يلعب في الفريق نفسه، وخسر الفريق هذه المباراة وارتكب القائد واللاعب الأفريقي خطأين قاتلين، ليصرح مصدر للصحيفة أن الأمر كان مرعباً جداً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com