رُزِقت النجمة السورية سلمى المصري بحفيدتها الأولى، من ابنها الأكبر داني، من زوجها الراحل المخرج شكيب غنام، حيث بدت النجمة السورية القديرة سعيدة جداً بحفيدتها الأولى، التي وُلِدَت منذ أيام. سلمى على اسم جدّتها وقد أطلق داني على ابنته، اسم سلمى مثل اسم جدّتها النجمة سلمى المصري، التي هنّأت ابنها بمولدته الأولى وقالت: "كان حلمي وأمنيتي أن أرى أولادك وأولاد شقيقك هاني، وكانت أمنيتي هذه السنة أن يكون عندي حفيدة، و الحمد لله فرحنا بسوسو الصغيرة وفرحت قلبي، مبروك يا عمري وان شاء الله بتربى بعزكم ودلالكم وتشوفوا الخير على وشها يا رب أحلى عيلة داني ونورا وسلمى الصغيرة".

تنتظر عرض "صدر الباز"

هذا ولم تفتتح النجمة السورية سلمى المصري موسمها الدرامي بعد، وهي بانتظار عرض مسلسل البيئة الشامية "صدر الباز" الذي انتهى تصويره قبل شهر رمضان المبارك الفائت والذي تؤدي دور البطولة فيه برفقة كل من النجوم سلوم حداد، أيمن رضا، ندين تحسين بيك، أسعد فضة وآخرين، وقد كتبته بتول ورد ورامي المدني وعالجه درامياً مروان قاووق وأخرجه تامر إسحاق.

ويعود السبب  لعدم عرض العمل على القنوات الفضائية هو الدعاوى القضائية القائمة بين شركتي الرجا والبارون المنتجتين للعمل بشكل مشترك، وأنّ سبب هذه الخلافات هو مشاكل إنتاجية لم يتم حلها بالتراضي بين الطرفين، ما دفع بأصحابها إلى القضاء ليقول كلمة الفصل، وبالتالي لا يمكن أن يُسمح بعرض المسلسل على الفضائيات إذا لم يفصل.

تتزوّج بزعيم الحارة

وتؤدي النجمة السورية سلمى المصري في المسلسل الذي أخرجه تامر اسحاق شخصية "أم صالح" وهي زوجة زعيم الحارة الذي يُجسّد دوره أسعد فضة، وهو رجل غني، وعنها تقول: "هي شخصية قوية لكنها ليست شريرة تحاول دفع زوجها أو ابنها للأخذ بثأر ابنها الآخر الذي قُتل ويحدث ما تريد في النهاية خصوصاً أن العمل يمر بمرحلتين الأولى يكون فيها أبناؤها أطفالاً ويكبرون في المرحلة الثانية". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com