* عروض مباشرة لـ بئير تاسي، وسام حبيب وعدي خليفة، عروض GAME ZONE ثلاثية الابعاد وألعاب نارية، فعاليات مثيرة، سحوبات على حواسيب لوحية والمزيد

على اثر النجاح الكبير الذي حققه حفل aizone بنسخه الماضية، يستمر البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي في تقليده السنوي، وينظم للسنة الرابعة على التوالي حفل نهاية الصيف الشبابي aizone4، وذلك يوم الاحد الموافق 20-9-2015 في قاعات "نيوجراند بالاس" نتسيرت عيليت.

تنتظر الشباب وأبناء الشبيبة الذين سيشاركون في الحفل، العديد من الفعاليات والمفاجآت ، من بينها عروض مباشرة للفنانين: بئير تاسي، وسام حبيب وعدي خليفة ، أغاني راب، عرض العاب نارية وعروض GAME ZONE ثلاثية الابعاد، فعاليات مثيرة وسحوبات على حواسيب لوحية وغيرها.

داني غيتر، مدير عام البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي قال:" على اثر نجاح الحفل في السنوات الأخيرة والطلب المتزايد في اوساط الشبيبة والشباب في المجتمع العربي، يسرنا أن نفاجئهم مرة أخرى بتنظيم حفل فيه العديد من الفعاليات الجديدة، المثيرة والجذابة، وأن نستمر بالريادة، لنبقى كبنك، الخيار الأول لأبناء الشبيبة والشباب في الوسط العربي".

واضاف: " قام البنك في السنوات الأخيرة، بإطلاق مسار جديد خاص بالشباب يجمل اسم aizone والذي، يمنحهم امتيازات كثيرة ومتنوعة تتلاءم مع احتياجاتهم مثل: قروض لتعلم السياقة، قروض لتعلم دورات البسيخومتري، قروض للطلاب الجامعيين يمكنهم البدء بتسديد دفعاتها الشهرية بعد إنهاء دراستهم وغيرها من الامتيازات. ويتيح البنك لزبائنه الشباب تصفح حساباتهم عبر الانترنت مجاناً، كما يتم اعفاؤهم من العمولات عند القيام بعمليات بنكية مباشرة بواسطة الموظف أو من خلال القنوات الديجيتالية، ومن مختلف العمولات التي قد تلحق بالحسابات الخاصة وغيرها".

كيف نسجل لحفل aizone4 ?
على الراغبين بالمشاركة التوجه الى فرع البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي الأقرب الى بيتهم، للحصول على التفاصيل اللازمة، أو تصفح موقع البنك على الانترنت www.aibank.co.il والحصول على التفاصيل من خلاله. تجدر الإشارة إلى أنه من المهم الاحتفاظ بالبطاقة التي يتم الحصول عليها، بحيث تُستخدم كتذكرة لدخول الحفل وكقسيمة عند السحب على الجوائز. يذكر أن دخول الحفل مشروط بإظهار بطاقة الهوية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com