المكيف ليس مجرد جهاز كهربائي آخر، يضاف إلى مقتنياتكم، بل يجب أن يضمن توفير هواء مُكيّف وجيد ، على مدار سنوات طويلة، تمنحكم جودة حياة أفضل. إنه المعنى الحقيقي للمكيف الذي تحتاجونه، ولضمان ذلك تنصحكم شركة "الكترا للتكييف"، بالتأكد من توفر ثلاثة شروط أساسية في أي مكيف قبل اقتنائه:

1- أن يتمتع المكيف بتكنولوجيا حديثة تمنحكم هواء جيدا ونوعياً، باردا (أو حارا)، بالضبط وفق الدرجة المرجوة والصحيحة، وأن يكون موثوقا من نوعية جيدة. المساومة على المستوى التكنولوجي، تأتي على حساب الجودة التي يمكنكم تحصيلها من المكيف.

2- على المكيف أن يجيب بالضبط على احتياجاتكم وأسلوب حياتكم: أن لا يكون أضعف ولا أقوى من المطلوب، أو يوضع في مكان لا يتلاءم مع قدراته. إذا لم يلب المكيف متطلباتكم الشخصية، فلن تستمتعوا به كما يجب.

3- الحرص على وجود كفالة شاملة للمكيف، وضمان الحصول على خدمات جيدة عند الحاجة ولعدة سنوات. خدمة من هذا النوع تبدأ منذ لحظة تركيب المكيف، وتستمر على امتداد الفترة التي تريدون خلالها الاستفادة من المكيف، لأن عدم حصولكم على الخدمة المطلوبة في الوقت المطلوب، سيمس باستفادتكم ومتعتكم المرجوة من المكيف.

من المهم الحرص على توفر الشروط الثلاثة التي ذكرناها أعلاه، قبل شراء مكيف. ولتسهيل العملية استحدثت "الكترا للتكييف"، آلية بسيطة في موقعها الالكتروني، تساعدكم في اختيار المكيف الأنسب، من حيث القوة، وتيرة تكييف الهواء والتصميم، وتراعي المساحات المختلفة في البيوت والمكاتب وسائر أماكن العمل، وظروفها وبيئتها والطوابق التي تتواجد فيها.

كما يوفّر الموقع الالكتروني جدولا خاصا، يمكنكم من خلاله المقارنة بين مختلف النماذج، ويتضمن كل الأمور والمعايير التي عليكم أخذها بعين الاعتبار عند اختيار مكيف.

على مستوى الخدمات التي تقدمها الشركة، وضع خبراء "الكترا للتكيف" أسعارا واقعية لكل عنصر مدرج في الجدول، يمثل قيمته النسبية قياسا على السعر الاجمالي للمكيف الذي تم اختياره، على المديين القريب والبعيد.

على سبيل المثال يرى خبراء إلكترا أن: خدمة رفيعة بجودة عالية، مع وقت انتظار قصير لفني التكييف، تساوي إضافة 8% على سعر المكيف، (إذا احتاج الزبون للخدمة خلال شهر آب/اغسطس بالذات فيمكن فهم سبب الاضافة).. زيارة مستشار تكييف للبيت، لملاءمة مكيف لاحتياجاتكم بشكل دقيق، تساوي بالمعدل إضافة 5% على سعر المكيف، وبالمقابل تعزز التوفير بالكهرباء والاستمتاع بأفضل نتيجة تكييف.

يساعدكم الجدول في حساب السعر الاجمالي للمكيف تلقائيا، بعد النقر على نوعه ومن ثم اختيار الخدمات التي ترغبون فيها من تلك المدرجة في الجدول،واكتشاف إذا ما كانت الصفقة التي عرضت عليكم جيدة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com