مع افتتاح السنة الدراسية الجديدة للعام 2015 - 2016، استقبلت المدرسة الإعدادية الحديقة يافة الناصرة الطلاب بحفاوة وذلك بأجواء رائعة ومميزة مُفعمة بالنشاط والبسمة تملئ وجوههم، إذ منهم من كبر جيلًا ومنهم من هو جديد في المدرسة.

هذا وقد تَمَّ تحضير طلاب صفوف السوابع عشية افتتاح السنة الدراسية الجديدة وتعريفهم على المدرسة.  وفي طابور الصباح ألقى مُدير المدرسة المُربيَّ مشهور عبَّاس كلمته الترحيبية والتي من خلالها هنَّأ الطلاب وطاقم المُعلمين وتمنى لهم سنة دراسية مُثمرة مليئة وحافلة بالنشاطات والفعاليات والنجاحات، وحثهم على المُثابرة والاجتهاد في المسيرة التعليمية، وقال: "لا بُد من الإشارة بأننا سنواكب المسيرة التعليمية للنهوض بها وسنعمل على بناء برامج ومشاريع حتى نُحقق الأهداف التي نصبو إليها وهي تخريج أجيال ناجحة وصاعدة يُحتذى بها".

أمَّا المُربيَّ كيلاني كيلاني هنَّأ الطلاب والمُعلمين وتحدث حول قوانين ودستور المدرسة.  وفي حديث مع رئيس لجنة أولياء أُمور الطلاب فؤاد أبو سرية قال: "بداية أوَّد أن أُقدم التهاني والتبريكات لجميع طلابنا وطالباتنا والهيئة التدريسية وإدارة المدرسة بمناسبة افتتاح العام الدراسي الجديد وأتمنى سنة ناجحة وموفقة".

واختتم: "نحن سنستمر بالتعاون مع إدارة المدرسة وسنبقى آذان صاغية للأهالي وللطلاب وللمُعلمين لأي اقتراح أو مشروع يُمكن أن يُساهم في خدمة ومصلحة التعليم، وسنكون سُعداء لأي تعاون مُشترك كي نُحقق نجاحات وإنجازات عظيمة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com