أعلن نادي باير ليفركوزن الألماني ضمه خافيير هيرنانديز الملقب بتشيتشاريو إلى صفوفه قادما من مانشستر يونايتد إلى الإنكليزي وذلك لمدة ثلاث سنوات من أجل دعم خط المقدمة لديه.

ويحاول باير ليفركوزن المنافسة على لقب الدوري الألماني والمساهمة مع فولفسبورغ في إزعاج بايرن ميونيخ إضافة إلى وجود بوروسيا دورتموند وهو ما يزيد من قوة مسابقة البوندزليغا هذا الموسم.
وكان تشتيشاريتو قد أعير إلى ريال مدريد الموسم الماضي مع اتاحة الفرصة للنادي الملكي كي يشتريه ولكن سوء المستوى أدى إلى عزوف النادي الإسباني عن ضمه ليعود مرة أخرى إلى مانشستر يونايتد
وتسببت ركلة الجزاء التي أهدرها بشكل يدعو للسخرية أثناء مباراة مانشستر يونايتد في التصفيات الدور المؤهل للمجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا امام كلوب بروغ البلجيكي لمزيد من الضغوط من أجل خروجه من أولد ترافورد.

وتعرض تشيتشاريتو لانتقادات لاذعة في الفترة الأخيرة بسبب سوء المستوى وهو ما دفع الهولندي لويس فان خال المدير الفني لمانشستر يونايتد للتفكير في رحيله.
و يبدو أن اللاعب يرغب في الحصول على فرصة في أجواء جديدة لذا فكر في الانتقال إلى بايرن ميونيخ الألماني من أجل الحصول على مزيد المشاركات في الوقت الذي كانت البوادر تتجه داخل أولد ترافورد لعدم منحه فرصة أخرى في الوقت الذي تمثل فيه المشاركات نقطة هامة للاعب من أجل استدعائه لصفوف المنتخب البلجيكي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com