على طريقة سمكة الريمورا والقرش الملقبة بـ" تبادل المنفعة" حيث تتغذى سمكة الريموا على البكتيريا المتواجدة على جسد القرش كانت هذه العلاقة الايجابية متواجدة في الميركاتو بين نادي يوفنتوس الايطالي وأولمبيك مارسيليا الفرنسي في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية.
أعلن نادي يوفنتوس بشكل رسمي عن وصول اللاعب الشاب ماريو ليمينا الى مدينة تورينو صباح اليوم الأثنين من أجل الخضوع للفحوصات الطبية والتوقيع بشكل رسمي للسيدة العجوز.
ووافق مارسيليا على رحيل ليمينا 21 عامّا الى البيانكونيري مقابل 1.5 مليون يورو لمدة موسم على سبيل الاعارة مع خيار الشراء مقابل 10 ملايين يورو بنهاية الموسم الحالي.
وكشفت صحيفة توتوسبورت عن تواجد اللاعب الغابوني في عيادة دي ميديسينا الرياضية في تورينو.

مارسيليا يستغل علاقته مع يوفنتوس:

قرر نادي يوفنتوس الرد على هدية مارسيليا بالتخلي عن ليمينا من خلال ترك فكرة ضم الأرجنتيني ايريك لاميلا المطلوب بقوة من قبل النادي الفرنسي.
وكان يوفنتوس قد خسر فكرة التعاقد مع جوليان دراكسلر من شالكة اللاعب الذي أصبح قريب من فولفسبورغ الألماني لتعويض رحيل كيفين دي بروين الى مانشستر سيتي ليفكر ماسيمو أليغري في ضم لاميلا من توتنهام .
وتقول كالشيو ميركاتو ان لاميلا أصبح على أبواب الأنضمام الى أولمبيك مارسيليا النادي الفرنسي الذي اقترب كذلك من استغلال يوفنتوس في صفقة جديدة بضم ظهيره الأيمن الدولي التشيلي ماريسيو ايسلا بينما لن ينتقل باولو دي تشيلي الى مارسيليا حيث اختار البقاء في ايطاليا.

يوفنتوس وفكرة جديدة:

خسر يوفنتوس العديد من الأحلام الصيفية في الوسط كان آخرها الثنائي دراكسلر ولاميلا ليبدأ أليغري في التفكير في أهداف جديدة.
وربطت صحيفة كوريرى يوفنتوس بفكرة ضم البرازيلي هيرنانيس لاعب انتر ميلان الحالي ولاتسيو السابق مع امكانية التفكير في الدولي البلجيكي أكسيل فيتسيل لاعب زينيت سان بطرسبرج الروسي وبنفيكا السابق.
وعرض يوفنتوس 10 ملايين يورو لضم هيرنانيس من النيراتزوري الفريق الذي كان قد دفع 20 مليون يورو لضم اللاعب من لاتسيو.

وتعد صفقة فيتسيل هي الأصعب لكون ناديه الروسي رفض بيعه مقابل 25 مليون يورو لنادي ميلان في الصيف الحالي.
ويتوقع ان يفكر يوفنتوس في ضربة جديدة في أخر لحظات الميركاتو مع ظهور روبيرتو سوريانو لاعب سامبدوريا وامكانية التفكير في الأرجنتيني لوكاس فازكويز من باليرمو.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com