أعدّ مراسل القناة الثانية للتلفزيون الإسرائيلي, فرات نصار, تقريراً موثوقاً عن المجمّع التجاري الضخم في يركا, "مركاز همزون", حيث تجوّل في المجمّع حاملاً قائمة مشتريات تتضمن 12 سلعة ومنتجاً, لمقارنة أسعارها بأسعار نفس السلع والمنتجات في مجمّعات تجارية شبيهة.
وأظهر التقرير أن أسعار السلع والبضائع في "مركاز همزون يركا", هي الأرخص على الإطلاق, مقارنةً بمجمّعات "رامي ليفي", "ميجا", "فيكتوري" و"شوفرسال".

وتعقيباً على ما أظهره التقرير, أعرب نائب المدير العام لمجمّع "مركاز همزون", سمير حمود, عن ارتياحه وسعادته, مشيراً إلى أنه "ثبت مجدداً أن سلة المشتريات عندنا هي الأدنى سعراً وتكلفة, بالإضافة إلى كون متعة الشراء والتسوّق في مجمّع "مركاز همزون" هي متعة لا تفوقها متعة, والوفرة عندنا لا تضاهيها وفرة في أي مجمّع آخر".

وتطرّق تقرير القناة الثانية إلى ظاهرة تهافت وإقبال المتسوّقين على مجمّع "مركاز همزون" من مختلف أنحاء البلاد, البعيدة والقريبة, مستفيدين ومستمتعين بالفوارق الكبيرة بين أسعار وجودة البضائع فيه, وأسعار سائر المجمّعات الأخرى.

وجدير بالذكر أن مجمّع "مركاز همزون يركا" يستقبل سنوياً حوالي خمسة ملايين متسوّق, بفضل الأسعار المنافسة, وجودة البضائع ووفرتها وتعدّد أنواعها, وحسن المعاملة والخدمة, وما يتوفّر فيه من مرافق ومنشآت تناسب أذواق وأهواء الكبار والصغار على حد سواء.

مركز همزون فرع يركا

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com