تؤكد التقارير نيته عدم شراء مهاجم للموسم الثالث على التوالي، حيث بعد بيعه كل من هيغوايين وموراتا تباعاً، أكتفى فقط باستعارة خافيير هيرنانديز (والذي انتهت إعارته) وتصعيد مايورال.
إضافةً إلى ذلك، يتجه الميرينغي للتخلص من الرباعي لوكاس سيلفا وآسيير إيارامندي ودينيس تشيريشيف وفابيو كوينتراو، بينما يستمر غموض موقف ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الذي لا يزال حبيس المدرجات بأمر مدربه لويس فان غال حتى تحسم المسألة.

قصة أخرى لا تزال مشتعلة، تلك المتعلقة بالبلجيكي كيفن دي بروين صانع ألعاب فولفسبورغ الألماني والذي كان هدفاً قوياً لمانشستر سيتي طوال الفترة الماضية، ظهر مانشستر يونايتد بشكل مفاجئ في الصفقة.
يونايتد قد يضرب عصفورين بحجر واحد إن أتم الاتفاق، حيث سيكون أبلغ رد بعد ضياع بيدرو صوب تشيلسي وأوتامندي صوب السيتي، كما أنه أخيراً سيجد الحل للمركز الذي حير المدرب الهولندي.

وقبل إسدال الستار على قصة نيمار، خرجت الصحف بمزاعم رغبة دييغو كوستا مهاجم تشيلسي الإنجليزي في العودة لناديه السابق، بالإضافة للمزيد من التفاصيل عن دي بروين في "يورو بيبرز"
بات ماريو بالوتيلي مهاجم ليفربول الإنجليزي على العودة لفريقه السابق ميلان على سبيل الإعارة مع حق الشراء، بعد موسم راهن الريدز فيه على عودته فجاء لهم أكثر فشلاً من ذي قبل، وهو ما عبر عنه جيمي كاراغر مدافع الريدز السابق الذي فتح النيران على الإيطالي المجنون.

أخيراً مع الصفقة الرسمية الأكبر التي شهدت انتقال الكولومبي خوان كوادرادو من تشيلسي إلى يوفنتوس الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة عام واحد مع حق الشراء، في ختام رحلة الميركاتو يمكنك مشاهدة نبض الانتقالات، والذي سيلخص لك أهم ما جاء في أخبار السوق الجارية من خلال 60 ثانية فقط.

وفي التصفيات النهائية لدوري أبطال أوروبا، تأهل فالنسيا الإسباني على حساب موناكو الفرنسي بمجموع المباراتين 4-3، برفقة كل من دينامو زغرب الكرواتي وشاختار دونيتسك الأوكراني ومالمو السويدي.
نذكركم بأهم مباريات اليوم والتي تأتي استكمالاً لجولة العودة في الدور ذاته، حيث يحل مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفاً على كلوب بروج البلجيكي، فيمَ يواجه باير ليفركوزن الألماني ضيفه الإيطالي لاتسيو.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com